• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأردن تدعم مشاركة طلاب متميزين في برنامج "Smart Cities & Engineering for Architecture" في فرنسا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-01
988
الأردن تدعم مشاركة طلاب متميزين في برنامج

  قدمت Orange الأردن رعايتها لبرنامج "Smart Cities & Engineering for Architecture" كجزء من شراكتها المتواصلة مع السفارة الفرنسية في المملكة ، وذلك عن طريق دعمها لمشاركة طالبين متفوقين في البرنامج الذي تنظّمه جامعتي EFP وESTP الفرنسيتين والمتخصصتين في مجال الهندسة، ويعقد في مدينة باريس خلال الفترة الواقعة بين 2 إلى 20 تموز من العام الحالي. 

هذا وقد وقع الاختيار على الطالبين المتفوقين أسامه حسين و عبدالله إبراهيم بعد تحقيقهم للمعايير اللازمة في المسابقة الخاصة التي عقدت مؤخراً لاختيار المتأهلين لهذا البرنامج، و الذي يقدم دراسة متعمقة حول مواضيع عدة تشمل: الهندسة للمدن البيئية والمدن الذكية، القضايا الخضراء، تخطيط المدن والعمارة للمستقبل. ويأتي دعم Orange الأردن ومساعدتها للطلاب من ذوي الرؤية المشرقة والمستقبلية كجزء من استراتيجيتها الأساسية في التعليم وريادة الأعمال.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، عبّر الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، تيري ماريني، عن سعادته بالشراكة طويلة الأمد التي تجمع Orange الأردن بالسفارة الفرنسية، كما أثنى على جهود السفارة المستمرة في دعم التبادل الفكري والثقافي بين الأردن وفرنسا من خلال المبادرات والبرامج المختلفة التي تقدمها باستمرار في المملكة.

وأضاف ماريني: "سنقدم منحاً دراسية للطلاب المتميزين لحضور برنامج "Smart Cities & Engineering for Architecture" هذا الصيف في باريس، حيث يأتي ذلك كجزء من اهتمامنا الدائم بدعم التخصصات الدراسية التي يحتاجها السوق المحلي، وحرصنا على الاستثمار في فئة الشباب ومنحهم فرصاً متعددةً تمكّنهم من الارتقاء بمستقبل واعد ومشرق، لينعكس ذلك إيجاباً على النمو الاقتصادي والاجتماعي في المملكة. بالإضافة إلى أننا نهتم دوماً بدعم التخصصات الهندسية، ويتمثّل ذلك بالوحدة المتخصصة التابعة لـ Orange الأردن والمهتمة بكل ما يتعلّق بموضوع حلول المدن الذكية".

وتواصل Orange الأردن دعمها للقطاع التعليمي والشباب، حيث تتمتع بشراكات طويلة الأمد مع العديد من المؤسسات التعليمية والجامعات، فضلاً عن رعايتها للفعاليات التعليمية في المملكة، حيث يُعتبر العمل المجتمعي أحد أهم أولويات خطتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020”.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.