العراب نيوز : أقرأ الخبر على مسؤوليتك - الفنان عاصي الحلاني : إستمرار انعقاد مهرجان جرش له دلالات كبيرة
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

الفنان عاصي الحلاني : إستمرار انعقاد مهرجان جرش له دلالات كبيرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-18
505
الفنان عاصي الحلاني  : إستمرار انعقاد مهرجان جرش له دلالات كبيرة

ا شاد النجم اللبناني عاصي الحلاني بمهرجان جرش إدارة وتنظيما مؤكدا حبه واحترامه الشديد للملكة الأردنية الهاشمية ملكا وشعبا ومهنئا بنجاح المهرجان وانطلاقته لهذا العام.

وبين الحلاني باتصال هاتفي مع الزميل نضال فراعنة أن استمرار انعقاد فعاليات مهرجان جرش يؤشر على دلالات هامة جدا ويعكس مدى الامن والأمان الذي تعيشه المملكة ، بالرغم من الظروف الإقليمية المجاورة وضرورة أن يعم الفرح والسرور على الشعوب وعدم الانصياع والقبول بالظلام والدمار.
 الفنان عاصي الحلاني كان قد احيا حفلا فنيا كبيرا في دمشق الاسبوع الماضي وسيعود مجددا في الرابع عشر من الشهر المقبل لإحياء حفل آخر هناك ، في مؤشر ورد كبير على من ينتقد إقامة مهرجان جرش في ظل الظروف التي تمر بها الشقيقة سوريا.
 هذا ويستعد الفنان اللبناني لافتتاح وإحياء أولى حفلات (مهرجان جرش)‬⁩ يوم الخميس المُقبل.
وحول إحيائه الحفل الافتتاحي، علق عاصي الحلاني عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك)، قائلًا: (يسعدني افتتاح ⁧‫مهرجان جرش‬⁩ ⁧‫ في الاردن هذه السنة يوم الخميس ١٩ يوليو /تموز راجياً من الله الأستقرار والهدوء والأمان الى ⁧‫#الأردن‬⁩ الحبيب ‏وكل الحب والسعادة والفرح ‏الى الشعب الأردني الشقيق ).
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.