• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كفاءة وخبرة الصرايرة تقوده مجددا لترؤس البوتاس واقتصاديون يشيدون بالقرار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-25
1032
كفاءة وخبرة الصرايرة تقوده مجددا لترؤس البوتاس واقتصاديون يشيدون بالقرار

 قرر مجلس إدارة شركة البوتاس العربية إعادة تعيين نائب رئيس الوزراء السابق جمال الصرايرة رئيسا لمجلس إدارة الشركة وذلك خلال اجتماع عقده المجلس اليوم الثلاثاء.

 
وجاء قرار إعادة تعيين الصرايرة من قبل مجلس إدارة الشركة المكون من ١٣ عضوا منهم شركاء عرب وأجانب لكفاءة الصرايرة وخبراته الكبيرة في إدارة الشركة وتحقيقه أرباحا متتالية ونتائج إيجابية الشركة خلال الأعوام الأخيرة التي تسلم فيها إدارة الشركة.
كما وقرر المجلس تحويل مبلغ ٢٠مليون دينار لخزينة الدولة دفعه على حساب عوائد التعدين التي تستحق في شهر ٣ السنه القادمة ونصف مليون دينار تبرع لإكمال مستشفي غور الصافي
كما عكف الصرايرة ومنذ ترأسه لمجلس إدارة شركة البوتاس منتصف العام ٢٠١٢ على اعتماد سياسة التطوير وجلب الكفاءات للشركة وتحسين مستوى معيشة موظفيها إضافة لاهتمامه بالجانب الاجتماعي  للمجتمع المحلي من خلال دعم الجمعيات والمدارس والمستشفيات وكل ما من شأنه دعم المواطن الاردني وبشكل مميز وكبير.
 
مراقبون اقتصاديون أكدوا أن عودة الصرايرة كانت متوقعة وتعد مكسبا للشركة واستمرارا لنجاحاتها وبالتالي انعكاس ذلك إيجابا على الاقتصاد الوطني.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.