• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

‘‘البتكوين‘‘ العملة الرقمية الجديدة تقفز لأعلى مستوى في أسبوعين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-21
1062
‘‘البتكوين‘‘ العملة الرقمية الجديدة تقفز لأعلى مستوى في أسبوعين

  قفزت أسعار العملة الرقمية "البتكوين" بالتعاملات الفورية اليوم الجمعة لأعلى مستوى في أسبوعين ، بعد تجاوز المستوى المهم عند 6,500 ألف دولار، لتواصل مكاسبها لليوم الرابع على التوالي ، وسط توقعات بمزيد من الارتفاعات حتى مستويات 7,000 الاف دولار ، في ظل الطلب الاستثماري المرتفع حاليا بالسوق الرقمية.

 
وفي بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 07:44بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول6,638 ألف دولار بارتفاع قدره 146 دولار بأكثر من 2.2%،حيث سعر الافتتاح عند 6,492 ألف دولار، وسجلت أعلى مستوى عند 6,658 ألف دولار الأعلى منذ 6 أيلول الجاري ، وأدنى سعر عند 6,333 ألف دولار. وحققت أكبر عملة رقمية بالعالم"البتكوين" يوم الخميس ارتفاعا بنسبة 1.6% ، في ثالث مكسب يومي على التوالي ، مع استمرار تحسن الطلب الاستثماري بالسوق على معظم العملات الكبرى.
 
وعلى مدار الأسبوع الحالي حقق البتكوين حتى التعاملات الجارية ارتفاعا بحوالي 2.5% ، بصدد تحقيق ثاني مكسب أسبوعي على التوالي ، في ظل انتعاش معظم أسعار العملات الكبرى بالسوق.
 
وارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بأكثر من 6 مليار دولار إلى إجمالي 213 مليار دولار ، والذي يعد أعلى مستوى منذ 6 أيلول الجاري.
 
وفي الولايات المتحدة طلبت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC تعليقات إضافية بخصوص صندوق بتكوين المتداول في البورصة من فان إيك ، وفقا لبيان صادر عن الهيئة يوم الخميس 20 أيلول.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.