• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح في هذه الحالة!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-19
519
ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح في هذه الحالة!

 أصبحت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي منفتحة تماماً على فكرة رحيل نجم فريقها الأول، الدولي المصري محمد صلاح، الذي انخفض مستواه هذا الموسم بعد موسم أول وصف بـ "الخرافي".

موقع "سبورت" الفرنسي ذكر أن النادي الإنجليزي العريق قد يوافق على مغادرة "صلاح" لملعب "أنفيلد" في حال الحصول على 160 مليون يورو من الأندية الراغبة بانتداب "الملك المصري".
وأشار إلى أن وجهة صلاح المقبلة قد تكون في الليغا الإسبانية في ظل اهتمام العملاقين؛ ريال مدريد وبرشلونة، اللذين أبديا اهتماماً كبيراً بالظفر بخدمات نجم الكرة المصرية في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص بسوق الانتقالات في جميع أرجاء العالم؛ فإن القيمة السوقية للنجم المصري الذي ينتهي عقده مع ليفربول صيف عام 2023، تُقدر بـ150 مليون يورو.
وقدّم "الملك المصري" مستوى استثنائياً في موسمه الأول في ملعب "أنفيلد"، قادماً من صفوف فريق العاصمة الإيطالية روما، ليُحرز 44 هدفاً في مختلف المسابقات؛ منها 32 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتوج هدّافاً للبطولة الأكثر شعبية وجماهيرية في جميع أرجاء العالم.
كما كان اسم صلاح حاضراً في القائمة النهائية للمرشّحين للفوز بجائزتي "أفضل لاعب في أوروبا" و"أفضل لاعب في العالم"، برفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش، وذلك على حساب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليُصنف بأنه أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم.
لكن الموسم الحالي شهد انخفاضاً واضحاً في أداء صلاح؛ إذ لم يحرز الأخير سوى 3 أهداف بعد شهرين من البداية، ما أصاب جماهير ليفربول بخيبة أمل كبيرة، رغم أنها كانت تتوقّع عدم تكرار نفس أرقام الموسم الفائت.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.