وقد حضر الحفل من جانب gig – الأردن مجموعة من موظفي الشركة وبحضور الرئيس التنفيذي الدكتور علي الوزني حيث شارك الدكتور في المسابقة كأحد أعضاء لجنة التحكيم للمتنافسين على الجائزة.

هذا وقد شارك السيد رامي عيسى – مدير حسابات أول / دائرة تطوير الأعمال - كأحد الموظفين المتنافسين في المسابقة، ويذكر أن السيد رامي انضم إلى مجموعة الخليح للتأمين – الأردن منذ ثلاث سنوات، وهو حاصل على شهادة درجة البكالوريس في إدارة المخاطر والتأمين، بالإضافة إلى شهادة TOT ( Training of Trainers) من ILM ، وشهادة ACS من Life Office Management Association. كما وحصل على عدة تكريمات وجوائز من الشركة تقديرا لإنجازاته المميزة خلال مسيرة عمله، حيث تم تكريمه خلال حفل " الموظف المثالي" كأحد الفائزين في المسابقة.

هذا وقد تحدث راعي الحفل الدكتور ماهر الحوراني بكلمة في الحفل رحب فيها بالحضور وشكر كافة المشاركين بالمسابقة، كما ووضح الهدف من هذه الجائزة وهو التركيز على أهمية تكريم الموظفين المثاليين للتنويه إلى جهودهم وعطائهم في عدة مجالات مختلفة، وتحفيزا لهم ولغيرهم على المزيد من العطاء والتميز . بالإضافة إلى التركيز على دور الإدارات والقياديين في تطوير الموظفين بالدورات في عدة مجالات مختلفة وتسليحهم بالتكنولوجيا الحديثة، وتقديم الحوافز المادية والمعنوية للمجتهد منهم.

و في نهاية الحفل، قام راعي الحفل الدكتورماهرالحوراني بتكريم الفائزين بالمسابقة واللجنة وعدد من الحضور الكريم.