• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فواز الشهوان .. “قبطان” سفينة الاحوال المدنية .. قدم خدمات نوعية بمستويات عالمية .. وسط عاصفة من الامواج العاتية..!!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-11-14
1207
فواز الشهوان .. “قبطان” سفينة الاحوال المدنية .. قدم خدمات نوعية بمستويات عالمية .. وسط عاصفة من الامواج العاتية..!!!

 لكل قصة نجاح بطل .. ولطالما سمعنا وقراءنا العديد من قصص النجاح إلا ان غالبها للاسف ما هو الا من نسج الخيال ..

لكن بطل قصتنا لهذا اليوم حقق بطولة قصته بيده ورسم نجاحاتها على ارض الواقع لاول مره في تاريخ الاردن ..
بطل هذه القصة قبطان قائد بحجم الوطن دار دفة مديرية الاحوال المدنية والجوازات ليرسيها على بر العالمية في تقديم الخدمات ..

مدير عام الاحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان حقق انجازا ملحوظا منذ اللحظات الاولى لتقلده المنصب بإعداده مجموعة من الخطط والبرامج جمعت ما بين الفكر والخبرة والادارة بروح شبابية .. حسمت العديد من القضايا الشائكة

الشهوان رجل ميداني عمل بجد و طاقة و حيوية مع الحفاظ على حسه الوطني النقي ليرسم بصمة نادره من الانجازات الغير مسبوقة في عهد الاحوال المدنية والجوازات ، و عمل على ايجاد نقلة نوعية و تطور هائل في سرعة انجاز الاعمال في المملكة.

ابتسامه حب وعي ثقافة مرتبطين بجراءه وحس الفكاهه وشفافية ووضوح .. هكذا يدير الشهوان الاحوال المدنية من وسط مكتب عملي متواضع للغاية مفتوح للجميع

 

حيث حققت دائرة الاحوال المدنية والجوازات مؤخرا تطور ملحوظ جمع ما بين سرعة الاداء والانجاز ونوعية الخدمات , حيث حصدت الانجاز المميز لأفضل بطاقة ذكية شخصية لعام 2018 بالمؤتمر السنوي العالمية بمواصفات امنية عالية تتضمن 28 مواصفة .

هذا عدا إنجاز ما يقارب ال90 % من البطاقات الذكية , والعمل على التوسع في انشاء المكاتب لا سيما في المناطق ذات الكثافة السكانية لخدمة المواطنين وتفعيل الشراكة بين القطاعين العام واستحداث مكاتب خاصة لتقديم الخدمة المستعجلة , بالاضافة الى انشاء مكتب لدائرة الاحوال المدنية في مطار الملكة علياء الدولي الذي يقدم خدماته للمواطنين على مدار الساعة وبسرعة قياسية , واطلاق الخدمات الالكترونية والارشفة الالكترونية .. مع الحفاظ على الميزانية المخصصة بل وتخفيض المصاريف من خلال خلق حلول ادارية وافكار متميزة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.