• الطراونة يطالب الحكومة بسحب قانون المعدل لقانون الجرائم الالكترونية
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

مذكرة تفاهم بين تجارة عمان واتحاد الصناعات السنغافوري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-11-15
476
مذكرة تفاهم بين تجارة عمان واتحاد الصناعات السنغافوري

 وقعت غرفة تجارة عمان واتحاد الصناعات السنغافوري مذكرة تفاهم لتطوير علاقات البلدين التجارية والصناعية على مستوى الشركات ومؤسسات القطاع الخاص.

وتهدف مذكرة التفاهم التي وقعها رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد ورئيس اتحاد الصناعات السنغافوري دوغلاس فو الى تبادل المعلومات التجارية بين الطرفين، وتقديم المساعدة فيما يتعلق بالتجارة والاستثمار والتعريف بالنشاطات التجارية والمعارض والمؤتمرات.

وتهدف مذكرة التفاهم التي وقعت على هامش افتتاح السفارة الاردنية في سنغافورة إلى تقديم المشورة والمساعدة لأعضاء الهيئة العامة لدى طرفيّ الإتفاقية وكذلك تشجيع تبادل برامج التدريب والتأهيل فيما بينهما.

واتفق الطرفان على تشجيع أعضاء لجنة التنسيق الإدارية المشتركة لتشكيل تحالف استراتيجي لدخول بلدان أخرى للأعمال والاستثمارو المساعدة في تسهيل برامج الأعمال الأخرى التي قد تعزز من العلاقات التجارية والاستثمارية المتبادلة في كلا البلدين الصديقين.

وشدد العين مراد على ضرورة استغلال اتفاقية التجارة الحرة الموقعة بين الاردن وسنغافورة منذ عام 2004 لزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين الصديقين والترويج للفرص الاستثمارية بالمملكة، داعيا الى تكثيف تبادل زيارات الوفود والبعثات التجارية للتعرف على الفرص الاقتصادية المتوفرة لدى الجانبين.

وحضر توقيع مذكرة التفاهم النائب الاول لرئيس الغرفة غسان خرفان وعضو مجلس الادارة فيها طارق الطباع.

يذكر ان صادرات المملكة الى سنغافورة بلغت خلال العام الماضي مليوني دينار مقابل 18 مليون دينار مستوردات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.