• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أمنية تطلق "الفايبر" في منطقة الخالدي والتركيب خلال 48 ساعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-11-20
1102
أمنية تطلق

 -تماشياً مع سياسة الشركة ونهجها في توفير أفضل الخدمات وحلول الأعمال لعملائها، أعلنت شركة أمنية عن إطلاقها لخدمة الألياف الضوئية 'الفايبر' المتخصصة بخدمة المنازل والأعمال في منطقة الخالدي / جبل عمان بجودة وكفاءة عالية. 

وتقدم أمنية هذه الخدمة بأسعار تنافسية لعملائها والمشتركين الجدد والحاليين الراغبين في الحصول على أحدث التقنيات مع إنترنت فائق السرعة خلال مدة تركيب لا تتجاوز 48 ساعة. 

وأطلقت أمنية في العام 2017 المرحلة الأولى من خدمات 'الفايبر' في منطقة البركة ، إلى جانب عدة مناطق أخرى، وذلك بعد تأسيسها للبنية التحتية من الألياف الضوئية لتصل الى منازل المشتركين في هذه المناطق.

وفي تعليقه على هذه الخدمة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: 'التزمت أمنية بتطبيق استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز موقعها الريادي في سوق الاتصالات المحلي وتمكّنت من إحداث نقلة نوعية ومميزة في هذا القطاع الحيوي والفاعل، وذلك بفضل قدرة الشركة على الحفاظ على الإنجازات والمكتسبات التي حققناها على مدار السنوات الماضية، إلى جانب العمل الجاد والدؤوب بغية تحقيق المزيد من الإنجازات'.

وأضاف شطارة: 'كانت خطواتنا منذ دخول السوق الأردني سريعة وواثقة مكّنتنا من توفير أفضل الخدمات وبأسعار منافسة واقتصادية لعملائنا، سواء أفراد أو شركات ، من خلال تنويع خدمات الاتصالات وتقنياتها الحديثة وخصوصاً الانترنت عريض النطاق لخدمة قطاعات عدة أبرزها التعليم والنقل والقطاع المالي وغيرها من القطاعات'، مبيناً أن أمنية وفّرت العام الماضي تقنية الألياف االضوئية 'الفايبر' بسرعات عالية تلبّي احتياجات عملائها ومشتركيها الجدد بجودة وكفاءة عالية من حيث الأداء التقني ومستوى خدمة تعد الأفضل من نوعها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.