• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أمنية تفتتح معرضاً رقمياً جديداً في منطقة الجبيهة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-11-29
1056
أمنية تفتتح معرضاً رقمياً جديداً في منطقة الجبيهة

 -تماشياً مع استراتيجتها الهادفة لمواكبة آخر التقنيات الحديثة لتلبية تطلعات واحتياجات عملاءها، أعلنت شركة أمنية عن إفتتاحها معرضاً رقمياً جديداً في منطقة الجبيهة، حيث يشمل المعرض الذي سيخدم سكان منطقة الجبيهة عدداً من محطات التجربة الرقمية والتقنية المتطوّرة للخدمات المقدمة من قبل أمنية، فعلى صعيد الخدمات المقدمة للشركات، سيوفر المعرض الذي تم تصميمه بطريقة حديثة ومميزة، خيارات متنوعة مثل باقة الأعمال المتكاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وحلول الآمان للشركات، وخدمة (Video Conferencing) داخل المكاتب، وخدمة الاتصال الموحّد (UCC).

ومن المقرر أن يرسي المعرض والمستوحى من حملة U التي تحاكي روح الشباب، مفاهيم جديدة في خدمة العملاء وإثراء تجاربهم الرقمية التفاعلية عبر توفير مجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي احتياجات الأفراد والشركات.

أما على صعيد الأفراد، وإنطلاقاً من تعزيز مفهوم الشفافية مع العملاء، أوجدت أمنية في المعرض زاوية خاصة لصندوق اقتراحات إلكتروني، ونظام انتظار رقمي وركن مخصص لخدمة العملاء، ومنطقة لعرض وبيع أحدث الهواتف الذكية لجميع الوكلاء مع إتاحة المجال أمام العملاء لتجربة الأجهزة الخلوية وبيع الإكسسوارات والأجهزة القابلة للإرتداء، ومنطقة هادئة مخصصة لطلاب الجامعات للدراسة، وقاعتين للاجتماعات العملاء، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للقهوة. 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، معقباً على افتتاح المعرض: 'لا شك أن تبوُّء أمنية موقع الصدارة في سوق الاتصالات الأردني يعكس قدراتها وإمكانياتها الكبيرة لكنه أيضاً يُلزمها بتقديم خدمات وحلول الاتصالات ذات جودة وكفاءة عالية لجميع عملائها'، لافتاً أن معرض أمنية في الجبيهة يعد الثاني من نوعه الذي يقدم خدمات رقمية متطورة للشركة.

وكانت أمنية قد افتتحت في تموز الماضي في مبناها الرئيسي في منطقة الشميساني معرضها الجديد الذي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات وحلول الأعمال الرقمية عالية الجودة التي تلبي احتياجات وتطلعات عملائها وبما ينسجم مع حملتها ('U' لأنك أنت مصدر إلهامنا).

وشدد شطارة على أهمية مواكبة أمنية لآخر وأحدث المستجدات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتوفيرها أولاً بأول لعملائها، وبما يعزز مساعيها بأن تكون أسرع شركة مزودة للاتصالات في المملكة وأكثرها موثوقية وبأن تكون الخيار الأول للمواطن الأردني.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.