• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك ABC الأردن يواصل دعمه لجمعية هديه الحياة الخيرية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-12-05
895
بنك ABC الأردن يواصل دعمه لجمعية هديه الحياة الخيرية

 ضمن إطار مسؤوليته الاجتماعية وضمن اهتماماته في خدمة المجتمع المحلي وحرصاً منه على المساهمة في دعم فئة الاطفال، فقد واصل بنك ABC دعمه المادي لجمعيه هديه الحياة الخيرية.

 

وحول هذا الشأن، فقد اشارت سعادة السيدة سيمونا بشوتي - المدير العام للبنك الى ان هذا الدعم يأتي ضمن مسؤولية البنك الانسانية والاجتماعية وذلك تجسيداً لرؤية البنك بأهمية تنفيذ دور المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقه وذلك من خلال دعم جهود هذه الجمعيات ومد يد العون لها لتمكينها من أداء رسالتها وإيمانا من البنك بضرورة إيلاء فئة الأطفال رعاية واهتماما خاصين، ومساهمة منه في تسهيل الاجراءات العلاجية لهؤلاء الاطفال المحتاجين ولإعطاء الامل لهم ولعائلاتهم والعمل على إدخال الفرحة إلى قلوبهم.

 

ومن الجدير بالذكر أن جمعية هدية الحياة تأسست عام 2006 وتقوم بتقديم الخدمات الطبية المجانية وعمليات القلب المفتوح لإنقاذ حياة الاطفال الذين يعانون من امراض القلب المزمنة بغض النظر عن جنسياتهم وديانتهم وقد تم علاج لغاية الآن حوالي 440 طفل من عدة جنسيات أردنية وفلسطينية وسوريه وعراقية واخرى، من خلال 20 حمله أمريكية بمعدل 10 أطفال لكل حمله ومن خلال حملات أردنية محليه عديده.

 

ومنذ تأسيس الجمعية والعمليات تتم بالتنسيق والدعم من مركز الخالدي الطبي ولذلك كانت الحملات دائما تتضمن التدريب للكوادر الطبية الأردنية مما يساعد كثيرا على التعلم والمعرفة بالتقدم الطبي للارتقاء لأعلى المستويات ومواكبة التطور العالم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.