وأضاف أبو رمان إن السؤال طلب معلومات تفصيلية تحتاج إلى تجميع وسيتم تزويد مجلس النواب بها حسب الأصول حال ورودها، مؤكدا على أن اللجنة هيئة مستقلة حدود صلاحية وزارة الشباب مرتبطة بقضايا تنظيمية ادارية.

وشدد على أن اللجنة تخضع لرقابة ديوان المحاسبة وغيرها من الجهات الرقابية، وفي حال وجد أي تجاوز يتمّ التعامل معه دون تلكؤ.

وكان هديب وجّه سؤالا إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الشهر الماضي، طلب فيه تزويده بحميع التعيينات التي تمت في اللجنة الاولمبية من تاريخ 1 كانون ثاني 2017 ولغاية تاريخه وأسبابها، وكشف بالمعينين وآلية التعيين ورواتب كل منهم على حدا مع ذكر مؤهلاتهم، بالاضافة إلى باقي الامتيازات الأخرى.

كما طلب هديب تزويده بكشف جميع الموظفين المعينين بدوام جزئي وراتب كلّ منهم وأسس تعيينهم وزيادة رواتبهم.

وسأل عن آلية شراء تذاكر الوفود الخارجية، وإذا ما كان تمّ طرح عطاء لها أم لا، وطلب تزويده بنسخة عن العطاء في حال طرحه والجهات المتقدمة له.

وطلب رئيس لجنة الشباب والرياضة تزويده بالموازنة الخاصة وجميع مصاريف اللجنة الادارية دون دعم الاتحادات.

كما طلب تزويده بجميع المبالغ التي قدمت لهيئة أجيال السلام وطرق تقديمها وآلية الرقابة عليها، اضافة الى الانجازات التي قامت بها.

وطلب تزويده بكشف الوفد الذي سافر إلى جاكارتا بتاريخ 18 آب 2018 ولغاية 2 أيلول 2018، والوفد الذي سافر إلى باكو بتاريخ 12 أيار 2018 ولغالية 22 أيار 2018 من غير اللاعبين، وتكلفة كل واحد منهم بشكل منفرد.

كما طلب تزويده بكشف جميع المبالغ التي تقاضاها أمين عام اللجنة الاولمبية الاردنية من رواتب وبدل سفرات ومكافآت واضافي.

وطلب تزويده بجميع المشاريع القائمة والملغية او المنتهية لعامي 1017-2018 والجدوى منها، اضافة الى جميع تكلفتها المالية.