• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا للافارج الأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-12-12
576
سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا للافارج الأردن

  أعلنت مجموعة لافارج هولسيم تعيين سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا للافارج الأردن ومديراً عاما لشركة لافارج الإسمنت الأردنية وذلك بعد موافقة مجلس إدارة الشركة في الإجتماع الذي عقده يوم الأربعاء.

وقال رئيس مجلس الإدارة جرانت ايرنشو أن ثقة مجموعة لافارج هولسيم بالرئيس التنفيذي الجديد سمعان سمعان كبيرة لما يتمتع به من خبرات واسعة في مجال صناعة مواد البناء تمتد إلى أكثر من 14 سنة. 
وأعرب أعضاء مجلس إدارة الشركة عن امتنانهم للرئيس التنفيذي السابق عمرو رضا ، معربين عن تقديرهم لكل ما بذله من جهود في إدارة الشركة في الظروف الصعبة التي شهدها سوق الإسمنت المحلي وأشادوا بالدور الذي لعبه للحفاظ على استمرارية الشركة بالرغم من الأوضاع المالية الصعبة التي تمر بها.
من جانبه عبّر سمعان عن تقديره لثقة مجموعة لافارج هولسيم ومجلس إدارة الشركة مؤكدا على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على مكانة شركة لافارج الإسمنت الأردنية في السوق المحلي والمضي قدماً في تنفيذ البرامج والأولويات التي وضعتها الشركة في مجال تقديم أفضل المنتجات وحلول البناء المبتكرة في الأردن، وكذلك المضي قدما في مجال المسؤولية الإجتماعية للشركة والتي باتت جزءا لا يتجزأ من هويتها. كما شدّد على أهمية البناء على الإنجازات الكبيرة التي سجلتها الشركة خلال السنوات الماضية لتسير ضمن رؤيتها بأن تكون الرائد والمزوّد المفضّل لحلول البناء في الأردن.
يذكر أن سمعان قد شَغَلَ قبل تعيينه في منصبه الجديد، مديرا عاما لشركة لافارج باطون الأردن منذ عام 2014.
وانضم سمعان سمعان لشركة لافارج الإسمنت الأردنية في عام 2005، مُتدرجاً في السلم الوظيفي إلى أن شَغَلَ منصب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة لافارج الإسمنت الأردنية.
ويحمل سمعان درجة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية، وحاصل على شهادة المحاسب القانوني من الولايات المتحدة الأمريكية وعضو في جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.