• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خصم 55 % على تذاكر الملكية غدا السبت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-12-14
1329
خصم 55 % على تذاكر الملكية غدا السبت

  أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصماً خاصاً مقداره 55% على أسعار تذاكر السفر إلى جميع الوجهات على شبكة خطوطها، وذلك على مدى الأربع وعشرين ساعة يوم غدٍ السبت الذي يصادف الذكرى الخامسة والخمسين لإنطلاقة الملكية الأردنية . 

وقالت الملكية في بيان صحافي وزعته مساء اليوم أن الخصم الإستثنائي يأتي كهدية من الملكية الأردنية لمسافريها وتعبيراً عن تقديرها لهم بمناسبة إحتفالها بعيدها الخامس والخمسين، حيث يستطيع المسافرون الإستفادة من هذه الأسعار التشجيعية من خلال الحجز عبر الموقع الإلكتروني HYPERLINK 'http://www.rj.com' www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية للسفر بتذاكر هذا العرض من عمان إلى المحطات الخارجية وبالعكس خلال الفترة ما بين 11/1/2019 وحتى 22/5/2019 بإستثناء الفترة بين 12/4/2019 وحتى 5/5/2019، كما يمكنهم الإقامة في بلد المقصد لمدة 30 يوماً على ألا تقل عن ثلاثة أيام .

واضافت ان المسافرين الدائمين مع الملكية الأردنية الأعضاء في برنامج (رويال كلوب) والذين يشترون تذاكر ضمن هذا العرض يستطيعون تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في البرنامج وإستبدالها بالمكافآت التي يوفرها البرنامج لمشتركيه . واكد المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر بهذه المناسبة أن هذا الخصم الكبير يعتبر مكافأة لعملاء الشركة التي ستواصل توفير الأسعار المخفضة لمسافريها في مختلف المناسبات وبما يلبي رغباتهم ويشجعهم على الإستمرار في إختيار الملكية الأردنية لأسفارهم على شبكة الملكية الأردنية المباشرة وكذلك شبكة تحالف الطيران العالمي oneworld والتي يزيد عدد محطاتها عن ألف وجهة في جميع أنحاء العالم .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.