• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فرقة موسيقات القوات المسلحة تشارك مسافري الملكية الأردنية وموظفيها الإحتفال بعيدها الـ 55

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-12-16
647
فرقة موسيقات القوات المسلحة تشارك مسافري الملكية الأردنية وموظفيها الإحتفال بعيدها الـ 55

 أدت فرقة موسيقات القوات المسلحة عروضاً فنية ومقطوعات موسيقية أردنية في مطار الملكة علياء الدولي (أمس) شاركت فيها مسافري الملكية الأردنية والعاملين من موظفيها في المطار احتفالاً بالذكرى الـ 55 لتأسيس الناقل الوطني للمملكة. 

كما قدمت الفرقة الموسيقية عروضاً شيقة على مرسى المطار أمام إحدى طائرات الملكية الأردنية كبيرة الحجم من طراز بوينغ 787 (دريملاينر) بحضور عدد من موظفي الشركة والعاملين في المطار والتي نالت إعجاب الجميع . 

وأعرب المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن تقديره البالغ للقوات المسلحة الأردنية وفرقة موسيقات الجيش على المبادرة بالإحتفاء بهذه المناسبة الوطنية العزيزة والتي تعكس عراقة الناقل الوطني الذي تأسس في الخامس عشر من شهر كانون الأول من عام 1963 كسفير للأردن في أجواء ودول العالم المختلفة وما زالت تقوم بهذا الدور الاستراتيجي الريادي بكل كفاءة واقتدار . 

كما عبر بيشلر عن سعادة الملكية الأردنية وأسرتها بهذه المشاعر الأردنية الصادقة من القوات المسلحة ومن المواطنين وجمهور المسافرين الذين كانت الملكية الأردنية وما زالت خيارهم المفضل للسفر من والى الأردن وعبر العالم . 

وكانت فرقة موسيقات القوات المسلحة قدمت (يوم الأربعاء الماضي) إستعراضات فنية ومقطوعات موسيقية متميزة إحتفاءً بالمناسبة في المكتب الرئيسي للملكية الأردنية بمشاركة المئات من موظفي الملكية الأردنية العاملين في مبنى الإدارة العامة للشركة. 

وفيما يلي لقطات مصورة من الإحتفال الذي أقيم في مطار الملكة علياء الدولي (أمس) 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.