• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك ABC الأردن يواصل دعمه للجمعية الملكية لحماية الطبيعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-02-10
1059
بنك ABC الأردن يواصل دعمه للجمعية الملكية لحماية الطبيعة

 إيماناً من بنك ABC الأردن بدوره في خدمة المجتمع المحلي فقد واصل البنك دعمه للجمعية الملكية لحماية الطبيعة وذلك من خلال دعم برامج حماية الطبيعة والتنمية المستدامة على المستوى الوطني من خلال إدارة المحميات الطبيعية، لما في ذلك دور في زيادة التنمية الاقتصادية الاجتماعية لأبناء المجتمع المحلي في المحميات والمناطق المحيطة بها.

 

ويأتي هذا الدعم من البنك للجمعية للمساهمة في تحقيق رسالتها في الحفاظ على الحياة البرية في الأردن وفي ذات الوقت المساهمة في تنمية المجتمعات المحلية التي تعيش داخل وحول المحميات الطبيعية.

 

كما أعربت سعادة السيدة سيمونا بشوتي / المدير العام لبنك ABC الأردن عن سعادتها بمواصلة دعم البنك للجمعية والذي يأتي ضمن التزام البنك وايمانا منه بتنفيذ دور المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقه لدعم جهود مثل هذه الجمعيات ومد يد العون لها لتمكينها من أداء رسالتها في سبيل خدمة مختلف أفراد المجتمع وفئاته في مختلف القطاعات ذات الاولوية وعلى رأسها قطاع البيئة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.