• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"صفوة الإسلامي" يعلن أسماء الفائزين بـ "كنزي"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-02-12
983

  قام بنك صفوة الإسلامي بإجراء السحب الشهري على أسماء الاطفال الخمسة الفائزين بالجوائز الشهرية لحساب توفير الأطفال “كنزي” الأول من نوعه في السوق المصرفي الاسلامي في الأردن.

وفاز بالسحب على الجائزة النقدية الشهرية بقيمة 999 دينار لشهر كانون الثاني (يناير) 2018 كل من : الطفلة سجود احمد الحوراني فرع اربد سيتي سنتر ، والطفلة ريماس احمد الخواجا فرع دابوق ، والطفل انس أبو مري فرع العبدلي، والطفلة ميس محمد حسين فرع سحاب والطفلة رنيم حسين شعبوط فرع الزرقاء.

ومن الجدير بالذكر ان اعداد المدخرين في الحساب يشهد ازدياد واضح نتيجة للحملات الدعائية التي قام بها البنك خلال العام الماضي ومشاركته بالعديد من الفعاليات للأطفال وذويهم للتركيز على توجيه أبنائهم نحو المسار السليم في الاستقلال المالي مما يجعلهم أكثر وعياً وأكثر مسؤولية من حيث تقدير قيمة المال وكيفية استخدام النقود بحكمة . 

ويذكر أن بنك صفوة الإسلامي يقدم من خلال حساب التوفير ' كنزي ' خمسة جوائز شهرية بقيمة 999 دينار والعديد من الهدايا الترحيبية المجانية عند فتح الحساب إضافة إلى الجائزة الكبرى وتبلغ قيمتها 20 الف دينار حيث يجري السحب عليها نهاية كل عام.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.