• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة البترا وجمعية نحن من أجلك تطلقان مبادرة لعلاج مشاكل التلعثم لدى الأطفال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-02-21
496
جامعة البترا وجمعية نحن من أجلك تطلقان مبادرة لعلاج مشاكل التلعثم لدى الأطفال

 أطلقت جامعة البترا مبادرة لمساعدة الأطفال الذين يعانون من التلعثم في النطق تتضمن جلسات أسبوعية بمساعدة متخصصين في النطق والتربية وباعتماد تطبيق "تكلم" الإلكتروني الذي انتجته كلية تكنولوجيا المعلومات وصندوق البحث العلمي في الجامعة.

وأشار منسق المبادرة الدكتور عبد الكريم البنا أن كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة البترا نظمت المبادرة بالتعاون مع جمعية "نحن من أجلكم" وبمشاركة مجموعة من المتخصصين في النطق والتربية، مضيفًا أن الجلسات ستعقد في جامعة البترا كل يوم سبت لمدة أربع أسابيع بهدف توفير المساعدة للأطفال وذويهم في مشاكل الأطفال المتعلقة بالنطق.

وأوضح البنا أن الجلسات ستكون مجانيًة وضمن محور خدمة المجتمع المحلي، وستعقد في حرم جامعة البترا بدءًا من العاشرة صباحًا، مؤكدًا أن التطبيق الذي ابتكرته كلية تكنولوجيا المعلومات بدعم من صندوق البحث العلمي في الجامعة أثبت نجاح في مساعدة الأشخاص الذين يعانون من التلعثم بنسبة تصل لأكثر من تسعين بالمائة.

وأشار البنا أن المبادرة خصصت رقم هاتف للراغبين بالحصول على معلومات أكثر حول المبادرة والفئات المستهدفة ومواعيد الجلسات للراغبين في معرفة تفاصيل أكثر وهو (0798818952

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.