• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك القاهرة عمان يكرم موظف متميز في مركز الخدمة الهاتفية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-02-22
1314
بنك القاهرة عمان يكرم موظف متميز في مركز الخدمة الهاتفية

 عمان - كرم بنك القاهرة عمان موظفه في مركز الخدمة الهاتفية أديب الدسوقي على تفانيه بالعمل و تطبيقه لمعايير الجودة والتزامه باحترافية بتطبيق السياسات والاجراءات والعمل بمهنية عالية اثناء ساعات الدوام الرسمي .

 
وسن بنك القاهرة عمان تكريم موظفيه المتميزين في العمل لرفع كفاءة الخدمات المميزة التي يقدمها لعملائه داخل المملكة الاردنية الهاشمية وخارجها.
 
وتكريم الموظف أديب الدسوقي جاء نتيجة الرصد الدوري من خلال الاتصالات التي تنفذها دائرة جودة الخدمة / ادارة التسويق وتطوير المنتجات لفروع البنك و لمركز الخدمة الهاتفية وذلك للاطلاع على اداء الموظفين وتشجيع المميزين منهم.
 
ومنح الموظف أديب الدسوقي شهادة تقدير على جهوده المتفانية لخدمة العملاء بالشكل الامثل وضمن معايير الجودة التي يعمل البنك على ترسيخها للحفاظ على تميزه وريا ديته في الخدمات المصرفية التي يقدمها على مستوى المملكة والخارج.
 
وفي حفل التكريم أثنى مدير مركز الخدمة الهاتفية محمد محمود على جهود الموظف المتميز وزملائه أيضا من موظفي المركز الذين اعتبروا تكريم زميلهم تكريما لهم وعبر عن فخره بإنجازاتهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.