• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إمبراطور اليابان يتسلم أوراق إعتماد السفيرة لينا عنّاب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-06-19
490
إمبراطور اليابان يتسلم أوراق إعتماد السفيرة لينا عنّاب

 تسلم إمبراطور اليابان ناروهيتو، أوراق اعتماد السفيرة لينا عنّاب، سفيرًا فوق العادة ومفوضًا للمملكة الأردنية الهاشمية لدى اليابان.

 
جاء ذلك خلال مراسم تقديم أوراق الإعتماد في القصر الإمبراطوري في العاصمة اليابانية طوكيو، بحسب بيان للسفارة اليابانية في عمّان.
 
ونقلت السفيرة عنّاب خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد للإمبراطور ناروهيتو تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وحرص المملكة الدائم على توطيد العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين.
 
من جانبه، عبّر إمبراطور اليابان عن ترحيبه بالسفيرة ونقل تحيّاته وتمنيّاته الطيبة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ، متمنيًا لجلالته دوام الصحة والسعادة وللشعب الأردني مزيدًا من التقدم والرخاء في ظل قيادة جلالته الحكيمة وللسفيرة التوفيق في أداء مهامها بما يسهم في تطوير العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى آفاق أوسع في كافة المجالات.
 
هذا وقد حضر أعضاء السفارة الأردنية لدى اليابان مراسم تقديم أوراق الاعتماد، كما حضرها من الجانب الياباني السيد كيتشي إشي وزير الأراضي والبنية التحتية والنقل والسياحة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.