• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لأول مرة في الأردن .. رخصة دولية للذكاء الاصطناعي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-06-30
1142
لأول مرة في الأردن .. رخصة دولية للذكاء الاصطناعي

 أعلنت أكاديمية انيفوترز للاستشارات والتدريب Innovators Consulting & Training عن حصولها على اعتماد الهيئة الدولية الامريكية للذكاء الاصطناعي كأول مركز تدريب اردني معتمد رسميا من الهيئة الامريكية الدولية. 


ويتضمن الاعتماد تقديم دورات متخصصة في الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته ووضع خطط للذكاء الاصطناعي للشركات وتدريب الأفراد على تهيئة وتطوير شركاتهم لتصبح ذات قيمة عالمية ومعتمدة دوليا.

وقال المدير التنفيذي الدكتور مهند عبدالقادر إن هذا الاعتماد جاء مواكبا لرؤية التطور ونشر الاستراتيجيات العالمية ومنها الذكاء الاصطناعي ونشر هذا العلم لدى الأردنيين والمؤسسات الحكومية والخاصة ودعم أفكار الشباب وتطويرها لما يرقى بمستوى الأردن عالميا. 

وأوضح عبدالقادر أن أكاديمية انيفوترز تعد أول أكاديمية في المملكة تحصل رسميا على هذا الاعتماد وأن أسعار الدورات منافسة ومناسبة دعما للمؤسسات الوطنية والشباب المبتكر في الأردن.

ويحصل متلقي الدورة على الرخصة الدولية للذكاء الاصطناعي International Artificial Intelligence Driving License، اضافة الى تقييم مدى نضج الذكاء الاصطناعي على المستوى المؤسسي Artificial Intelligence Maturity Assessment عن طريق خبراء في المجال وباشراك روبوت مبرمج بخوارزميات ذكاء اصطناعي في التقييم.

ويذكر ان أكاديمية انيفوترز شركة أسسها شابان اردنيان من خريجي جامعات أردنية بدون دعم او تمويل من أي مؤسسة محلية او عالمية، وبفكرة بسيطة تهدف لادخال دورات واستراتيجيات الذكاء الاصطناعي للأردن ومواكبة التسارع التكنلوجي في العالم.

للمزيد من التفاصيل الاتصال على : 0776537070
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.