• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نجاح جديد سجله ابناء الشركه الأردنيه للطيران ..تفاصيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-08-15
1279
نجاح جديد سجله ابناء الشركه الأردنيه للطيران ..تفاصيل

 ايرباص 330 التي تملكها الشركه الأردنيه للطيران وتقوم بتشغيلها على الرحلات البعيده المدى . قاد الطائره الكابتن عدنان تكروري رئيس دائرة العمليات الجويه والذي يعتبر من الطيارين المحترفين بعمله وادارته وصاحب خبره تجاوزت ال 38 سنه في قبادة الطائرات في مختلف شركات الطيران العالميه الى ان التحق بعمله في الشركه في العام 2017 كرئيس دائرة العمليات الجويه التي يعمل بها ما يزيد عن 400 طيار ومضيف جوي وموظفي ترحيل معظمهم من شباب وشابات الأردن . ان الأنجاز الجديد ما هو الا ثمره من ثمار العمل والأنتاج والسهر على استمرار تطوير اعمال الشركه خدمة لأقتصادنا الوطني اولا ولسمعة الأردن عالميا ثانيا ولأثبات ان العقول والأيادي الأردنيه قادره على الأنجاز على الرغم من كافة التحديات بتحويلها الى فرص يمكن اغتنامها وتحقيق النجاح تلو النجاح دون الألتفات الى الأشاعات والممارسات التي من شانها احباط انتاجية ونشاط ونجاحات الشركه على مر العشرين سنه الماضيه .

ابدعتم اخواني ابناء الأردنيه للطيران وشكرا لكم جميعا وشكرا لمفتش الهيئه الكابتن محمد الأسمر ورئيس هيئة الطيران المدني اذي اصدر شهادة ممارسة الطيران فوق اعالي البحار والمحيطات بعد استكمال قناعته بقدرات الشركه والطائرات والعاملين عليها في ممارسة هذا النوع من الطيران وفق اعلى معايير السلامه والأمان العالميه .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.