• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بيان صادر عن تيار كلنا الزرقاء يدآ بيد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-09-22
540
بيان صادر عن  تيار كلنا الزرقاء يدآ بيد

 بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن 
تيار كلنا الزرقاء يدا بيد
 
يتابع تيارنا باهتمام بالغ وبقلق شديد قضية اضراب المعلمين من أجل تحصيل حقوقهم، وهم إذ يمارسون ذلك يمارسونه تحت مظلة الدستور ووفقا للقوانين والأنظمة. وفي ظل حالة الجمود وعدم التوصل إلى اتفاق ينهي الاضراب مما يضر بالوطن والمواطن وانطلاقا من الواجب الملقى على عاتق تيارنا فإننا نؤكد على وندعو إلى:
أولا: التأكيد على ان كرامة المعلم من كرامة الوطن وبالتالي فإننا نرفض أي محاولة لشيطنة المعلم والتحشيد ضده تحت أي مسمى كان، وعليه فإننا ندعوا إلى وقف كافة أشكال محاولات شيطنة المعلم والتحشيد ضده.
ثانيا: التأكيد على أن الحوار هو الطريق السليم لإنهاء هذه الأزمة وعلى أُسس تحفظ للمعلم حقه المادي والمعنوي، وعليه فإننا ندعوا مجلس الاعيان ومجلس النواب وكافة مؤسسات المجتمع المدني إلى التدخل في وساطة من منطلق الواجب الوطني وفي ذات الوقت ندعوا نواب محافظة الزرقاء ومؤسساتها المدنية الى اتخاذ خطوات ايجابية وفتح ابواب الحوار مع فرع نقابة المعلمين في الزرقاء تصب في الهدف الأساس"انهاء الاضراب واعطاء المعلم حقه المادي والمعنوي".
إذ يتطلع تيارنا بكل شغف إلى إنهاء الاضراب وعودة المعلمين والطلبة إلى قاعات التدريس، فإن الأمل يحدونا بتدخل سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله لإنهاء هذا الاضراب بما يحفظ للوطن هيبته وللمعلم كرامته وحقه وللعملية التعليمية قيمتها.
حفظ الله الاردن عزيزا منيعا وجنبه الفتن ما ظهر منها وما بطن.
 وحفظ الله جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين ورعاه.
                                                                                    
الدكتور المهندس
خالد عبدالله البلوي
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.