• النواب يوافق على إحالة الهلسة والشخشير للقضاء
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لييل خاص وختم حراري لضمان عدم غش زيت الزيتون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-11-17
584
لييل خاص وختم حراري لضمان عدم غش زيت الزيتون

 صرح مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للغذاء والدواء أن المؤسسة وبالتعاون مع كافة الجهات الرسمية والحاكمية الإدارية قامت بإطلاق حملة لإلصاق الليبل الخاص والختم الحراري بزيت الزيتون في كافة معاصر المملكة ، لضمان عدم غش زيت الزيتون بزيوت نباتية اخرى أو خلطه بزيت زيتون قديم أو إضافة أية أصباغ كيماوية.


و قامت الغذاء و الدواء منذ اسبوع بإلصاق الليبل الخاص والختم الحراري على صفيح زيت الزيتون في كافة معاصر المملكة ، من خلال الكوادر المتواجدة في اقاليم ( الشمال والوسط والجنوب والشرق).

وجاء الاجراء الذي قتامت به المؤسسة للحفاظ على هذا المنتج الوطني لضمان وصوله الى المواطنين بأعلى درجات الصحة والمأمونية تزامنا مع الحملة التي بدأتها منذ حلول موسم عصر الزيتون تحت عنوان (( إفحص زيتك قبل ما يدخل بيتك )) والتي نتج عنها فحص ما يقرب من ( 1500 ) عينة للمواطنين مجانا .
وكانت المؤسسة العامة للغذاء والدواء قد نشرت وعلى مرحلتين أسماء الأشخاص الذين قاموا بغش زيت الزيتون بعد تحويلهم إلى الإدعاء العام حيث تم توقيف عدد منهم لهذا العام وكان لهذه الاجراءات الدور الكبير في الحد من عمليات غش زيت الزيتون .
هذا وتهيب المؤسسة العامة للغذاء والدواء من كافة الاخوة المواطنين عدم الإنجرار وراء الإعلانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي والفضائيات إلا بعد إجراء الفحص اللازم في المؤسسة العامة للغذاء والدواء علما بأن الفحص مجاني وعدم التردد في التواصل في - حال اية ملاحظة - عبر منصة رئاسة الوزراء (( إحنا بخدمتكم لإنه واجبنا )) ومن خلال الواتس اب على الرقم (( 079532000 ) وعلى مدار الساعة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.