• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هل سيحرمكم "كورونا" من حلقة "ذا فويس كيدز" الأهم؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-03-01
1331
هل سيحرمكم

 :ينتظر الجمهور الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب "ذا فويس كيدز" والتي ستُعرض السبت المقبل لمعرفة صاحب اللقب في الموسم الثالث من البرنامج، بعد تأهل متسابقين من كل فريق في حلقة المواجهة الأخيرة والتي عُرضت يوم أمس.

 
وبدأت الحلقة مع فريق الفنان اللبناني عاصي الحلاني، وبعد غناء المتسابقين الـ5 اختار الحلاني الطفلة آمنة، بالإضافة للطفل محمد إبراهيم للمنافسة بهما في الحلقة النهائية،
 
لتنتقل بعدها المنافسة إلى فريق الفنانة نانسي عجرم، التي بدورها اختارت الطفل محمد إسلام رميح، والطفل يوسف حسن واللذين استطاعا أن ينالا إعجاب اللجنة والجمهور بسبب غنائهما على المسرح.

وكانت النهاية مع فريق الفنان المصري محمد حماقي، وبعدما قدمت ياسمين أسامة أغنية مميزة للراحلة ليلى مراد، اختارها حماقي للمنافسة في الحلقة النهائية إلى جانب الطفل محمد واكضيض والذي غنى "الهوى سلطان" للفنان جورج وسوف، وبهذا يتنافس متسابقين من كل فريق في الحلقة النهائية والتي سيكون الحكم فيها تصويت الجمهور.

وبعد إعلان أن الحلقة القادمة ستكون مباشرة، طالب عدد من رواد السوشال ميديا بتأجيل الحلقة، أو على الأقل جعلها بدون جمهور وذلك بسبب فيروس "كورونا"، خاصةً أنه تم رصد ما يقارب الـ 8 حالات في لبنان، بالإضافة إلى أنَ أغلب المتسابقين من بلدان مختلفة ووصولهم إلى لبنان سيكون عبر طائرات مما يزيد من حالة القلق على صحة الأطفال والجمهور الذي سيتواجد في المسرح، لا سيّما أن انتشار كورونا يحدث عبر الرذاذ ولذلك تكون التجمعات مكان خطر ويساعد على انتشار المرض بشكل أكبر.

ويبقى السؤال المطروح الآن هل تقرر إدارة البرنامج تأجيل الحلقة إلى إشعار آخر، أم تجعلها بدون جمهور مع الحرص على سلامة الجميع؟!
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.