• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحواتمة : لا تهاون تحت اي ظرف مع كل من يخالف الاوامر والتعليمات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-04-03
1069
الحواتمة : لا تهاون تحت اي ظرف مع كل من يخالف الاوامر والتعليمات

  قدم مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة شكره لكل من التزم بالأوامر والتعليمات المتعلقة بالحظر الشامل اليوم ، حيث سطر الأردنيين اليوم أروع أمثلة المواطنة الحقة والوعي والحرص على وطنهم وسلامة افراده .
جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها الحواتمة لعدد من الدوريات ونقاط الغلق في العاصمة عمان ، مؤكداً ان ما شهدته شوارع المملكة اليوم من التزام بما صدر من اوامر وتعليمات يؤكد الوعي الجمعي لدى المواطن الاردني والتزامه وحرصه على المصلحة الوطنية العليا والحفاظ على سلامة المجتمع ، آملاً ان يستمر هذا الالتزام بكل ما يصدر من اوامر وفق قانون الدفاع في الايام القادمة وان لا نرى اية مخالفة تذكر لنتجاوز هذه الازمة باسرع وقت مع المحافظة على صحة وسلامة الجميع ولنضرب للعالم اجمع اروع امثلة الوعي والالتزام والتكاتف والعمل يدا بيد .

مضيفاُ انه لا يمكن وتحت اي ظرف كان التهاون مع كل من يخالف الاوامر والتعليمات ويهدد امن وسلامة مجتمع بأكمله ، مشيرا اننا نعمل بالتعاون مع القوات المسلحة /الجيش العربي وفق خطط تضمن ضبط كافة المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها بجدية وحزم ودون تحيز وتمييز .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.