• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاتحاد الوطني يجدد ثقته بالاجراءات الحكومية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-12-21
956
الاتحاد الوطني يجدد ثقته بالاجراءات الحكومية

أكد حزب الاتحاد الوطني، دعمه لجميع الحقوق المشروعة للمواطنين في حرية التعبير عن الرأي بالطرق والوسائل التي كفلها الدستور والقوانين والأنظمة.

وقال الحزب إن حقوق أي فئة او قطاع يجب أن لا تكون على حساب المواطن او المجتمع، مبينا أن الوطن والعالم يمر بأزمة وبائية غير مسبوقة تشكل محطة يجب التوقف عندها ومراعاة جميع آثارها على الوطن و الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

واعتبر الحزب في بيان صحفي، ان حرية التعبير عن الرأي، يجب ان تكون مسؤولة ووفقا للضوابط التي ضمنها الدستور والتشريعات والقوانين الناظم للحياة السياسية الاردنية والوظيفة العامة، دون المساس بالثوابت الوطنية والتشكيك بالاجراءات او القرارات الحكومية المتخذة على اختلافها في جميع المجالات.

وبين ان حرية التعبير عن الرأي كانت وما زالت من الحقوق المصانة للمواطن الاردني، غير ان هذه الحرية يجب ان لا تستغل لزعزة ثقة المواطنين بالقوانين والتشريعات والانظمة، وان لا تمس أمن واستقرار الوطن ومسيرته.

وجدد الحزب ثقته بالاجراءات الحكومة المتخذة في جميع المجالات، غير انه اكد اهمية ترشيدها ودراستها بشكل جيد لتحقيق الغايات المأمولة منها على اكمل وحه، داعيا جميع المواطنين والهيئات عدم المطالبة والاستعجال بتخفيف الإجراءات المرتبطة بجائحة كورونا بسبب المخاطر الشديدة على الصحة والسلامة العامة بما فيها العودة إلى المدارس، و ترك الأمر للجان الفنية المختصة، خاصة وأن الجائحة لا زالت تنشر بحدة.

وقال إن الوضع الوبائي الحالي والتعامل معه يتطلب تركيز الجهود في المرحلة الحالية على الحد من انتشار الفيروس وطفراته، واستمرار في اتخاذ إلاجراءات الوقائية والاحترازية.

وهنأ الحزب الشعب الاردني بمناسبة احتفالات الوطن بمؤوية الدولة الأردنية، مؤكدا اعتزازه بالإنجازات التي تحققت للأردن خلال هذه المسيرة الطويلة، والمواقف الأردنية الراسخة والداعمة للقضايا العربية والإسلامية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.