• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"التاج" تحصل على الآيزو كأول وسيلة إعلامية في الأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-10-03
676

  حصلت شركة التاج للإعلام والإنتاج والتوزيع الفني على شهادة ضبط الجودة العالمية (ISO 9001:2015) كأول وسيلة إعلامية تحصل على الآيزو في الأردن، في مجال نشر الأخبار ونقل المعلومات والإنتاج والتوزيع الفني وتنظيم المؤتمرات والمعارض والحملات الانتخابية.

وذلك بعد إجراء عمليات المراجعة والتدقيق والرقابة من قبل لجان متخصصة تابعة لمانحي الشهادة العالمية، والتأكد من تطبيق نظام الجودة في الشركة بحسب المعايير والمواصفات الدولية، والالتزام بالدقة والمصداقية في إعداد ونشر المواد الصحفية عبر الموقع الالكتروني https://altaj.news/ ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تقاريرها المصورة، وأعمال الإنتاج. 

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة المنتج نضال الخزاعلة، على المُضي قدماً نحو تحقيق نجاحات أخرى بهمة الكوادر الشابّة العاملة داخل الشركة، مشيداً بجهودهم التي ساهمت بتميّز الشركة ووصولها إلى مكانة مرموقة بحصولها على إحدى أهم الشهادات العالمية.

وعبّر عن سعادته بهذه المناسبة قائلاً "سنحتفل بحصولنا على الآيزو بحفل مهيب خلال الأيام المقبلة، بحضور الأوساط السياسية والإعلامية والفنية في المملكة.

وشكر الخزاعلة مكتب "يوكاليبتوس العالمية لاستشارات الجودة" الممثل بمديره التنفيذي د.نور عبد الفتاح شحادة وكافة العاملين به على جهودهم المبذولة في التنسيق والمتابعة خلال الفترة الماضية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.