• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صحيفة لبنانية تكشف كيف استهدف صالح العاروري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-01-03
588
صحيفة لبنانية تكشف كيف استهدف صالح العاروري

 ذكرت صحيفة "نداء الوطن" أن نائب رئيس المكتب السياسي في حركة "حماس" الشهيد صالح العاروري، الذي اغتيل يوم أمس في بيروت، تم استهدافه بصاروخ مباشر عند ركوبه السيارة.

 
وقالت معلومات للصحيفة إن العاروري وعند خروجه من مكان الاجتماع في بناية على اوتوستراد هادي نصرالله في الضاحية الجنوبية لبيروت، وركوبه السيارة، استهدفته مسيّرة إسرائيلية بصاروخ مباشر، كما استهدفت المكتب الذي غادره بصاروخ أو صاروخين.
 
من جهتهم، روى شهود عيان تفاصيل الضربة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية. وقال شاهد عيان لوكالة أنباء العالم العربي: "أطلقوا 3 قذائف واحدة تلو الأخرى، فسقطت من على الكرسي، وتحطم الزجاج في المكان الذي كنت فيه".
 
وأضاف شاهد آخر في متجر قريب: "نحن موظفون في المحل، وكنا نعمل. وحوالي الساعة الخامسة والنصف مساء، سمعنا 3 أصوات، وبعدها شاهدنا الدمار في المبنى قبالة المحل الذي أصيب بصاروخين، والصاروخ الثالث أصاب في الجهة الأخرى من المبنى".
 
ونعى رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، العاروري (أبو محمَّد) نائب رئيس الحركة وقائدها في الضفة الغربية، والقائدَين في "كتائب القسام" هما: سمير فندي (أبو عامر)، وعزام الأقرع (أبو عمار)، إضافة الى أعضاء في الحركة هم أحمد حمّود ومحمود شاهين (لبناني) ومحمد الريّس ومحمد بشاشة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.