• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حزب الاتحاد الوطني الأردني يُهنئ الملك بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالته سلطاته الدستورية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-02-07
569
حزب الاتحاد الوطني الأردني يُهنئ الملك بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالته سلطاته الدستورية

 بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني الحكم، يتقدم حزب الاتحاد الوطني الأردني بأصدق التهاني والتبريكات إلى جلالته وإلى الشعب الأردني الوفي. حيث استطاع جلالته بحكمته ورؤيته النيرة تعزيز مكانة الأردن على الساحة الدولية وتحقيق التنمية والاستقرار داخليًا.

 
تتجلى قيادة جلالته في تعزيز الوحدة الوطنية وتعزيز قيم التسامح والتعايش في المجتمع الأردني. كما أن جلالته يُظلّ النموذج الأمثل للرجل الحكيم والقائد الرشيد، الذي يعمل بجد وإخلاص من أجل رفاهية شعبه وتحقيق تطلعاته.
 
نثمن بكل امتنان واحترام مساهمات جلالته في تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة، ونؤكد على دعمنا الكامل لجلالته ولجهوده المستمرة نحو تحقيق تطلعات الشعب الأردني وتحقيق مستقبل أكثر إشراقًا وازدهارًا للأردن.
 
نتمنى من الله عز وجل أن يوفق جلالته في رحلته القادمة، وأن يحفظ الأردن وشعبه الطيب تحت ظل حكمه الرشيد ورعايته الكريمة. كل عام والأردن بخير ورخاء تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.