• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيف موظف في بلدية بلعما لاعتدائه على رئيس بلديتها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-07
926
توقيف موظف في بلدية بلعما لاعتدائه على رئيس بلديتها

اوقف مدعي محكمة المفرق موظفا في بلدية بلعما الجديدة بعدما اعتدى بالضرب على رئيس البلدية بسبب توقيع عقوبة من الاخير على الموظف تقضي بحسم ثلاثة ايام من راتبه لعدم قيامه بالواجبات المنوطه به خلال عمله.

واكد رئيس البلدية هاني فرحان ل"الراي" الواقعة لافتا الى ان الموظف اسند اليه سيارة خاصة لقيادتها في البلدية فترة الرئيس السابق الى جانب احتصاله على دفتر خاص بالتزود بالمحروقات وأمر حركة مشيرا الى ان الحالة هذه دعته الى استخدام سيارة البلدية لاغراضه الخاصة ما دعا الى سحب السيارة منه واعادته الى وظيفته التي تم تعيينه على اساسها « سائق ضاغطة» .
ولفت رئيس البلدية الى ان الموظف امتثل للقرار ، غير انه لم يقم بالواجبات المنوطه به بشكل كامل مما استوجب توجيه عقوبة تقضي بحسم ثلاثة ايام من راتبه الامر الذي لم يرق للموظف الذي توجه الى رئيس البلدية بالسباب والشتائم والتي ترافقت بالضرب مشيرا الى انه تم تقديم شكوى خطية بالحادثة التي على اثرها اوقف مدعي عام المفرق الموظف على ذمة التحقيق.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.