• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على المعتدين على الطبيب الحسبان وتحويلهم إلى القضاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-07
1186
القبض على المعتدين على الطبيب الحسبان وتحويلهم إلى القضاء

ثمنت عشيرة الطبيب المقدم فراس محمد الحسبان العموش / بني حسن في بيان لها ظهر الاربعاء الدور الذي تقوم فيه وزارة الداخلية على مختلف الصعد .

 وقالت العشيرة في بيانا تعقيبا على القاء القبض على المعتدين على الطبيب الحسبان ان وزارة الداخليه وكعادتها تفي بوعودها بتسليم المعتدين على المقدم الطبيب فراس محمد الحسبان العموش خلال 24 ساعه وتحويلهم الى القضاء .
 
وتاليا نص البيان :
 
بيان صادر عن قبيلة بني حسن عامة عشيرة العموش خاصة :
 
وزارة الداخليه وكعادتها تفي بوعودها بتسليم المعتدين على المقدم الطبيب فراس محمد الحسبان العموش خلال 24 ساعه وتحويلهم الى القضاء.
 
تتقدم عشائر بني حسن عامه وعشيرة العموش خاصه بجزيل الشكر والعرفان لمعالي وزير الداخلية الاكرم وعطوفة الامين العام وكافة كوادر الوزارة.
 
على ما بذلوه من جهود و اجراءات أدت الى تحقيق العدالة والاستجابة لاحضار جميع الاشخاص المعتدين على ابننا العزيز المقدم الطبيب فراس الحسبان وتسليم انفسهم وتحويلهم الى الجهات المختصة متمنين لمعالي الوزير ان يوفقه الله لخدمةهذا الوطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشميه الملك عبدالله الثاني بن الحسن المعظم حفظه الله وادام ملكه واعزه وادام الله الاردن واحة أمن واستقرار.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.