• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رغم لهجة التصعيد بين الدوحة وعمان.."الجزيرة" تستعد لنشر الجزء الثاني من حلقة "هيكل"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-18
1783
رغم لهجة التصعيد بين الدوحة وعمان.."الجزيرة" تستعد لنشر الجزء الثاني من حلقة "هيكل"

رغم الغضب وردة الفعل المستنكرة والرافضة لما قاله الكاتب المصري " محمد حسنين هيكل " في حلقته السابقة على قناة الجزيرة واتهم الكثيرون بالتخريف والتزوير، بالإضافة إلى ما كشفته بعض المصادر المطلعة من أن عمان سوف تتخذ موقفا تصعيديا إذا تم بث الحلقة الثانية.. إلا أن قناة الجزيرة بدأت بصورة مكثفة ، بث إعلان ترويجي للحلقة المقبلة من برنامج " مع هيكل" الذي تبثه القناة.

والحلقة المقبلة ، تتناول ملابسات موقف المغفور له الملك حسين في حرب ال67 . وهذه ستكون الحلقة الثانية من سلسلة حلقات تتناول مشكلات وملابسات ودوافع السياسات الرسمية الأردنية إزاء الصراع العربي ـ الإسرائيلي.
ويشير البث المكثف للإعلان الترويجي لحلقة هيكل المقبلة ، إلى أن قناة " الجزيرة" رفضت الضغوط والوساطات الداعية إلى وقف بث الحلقة حتى لا تتأثر العلاقات الأردنية ـ القطرية سلبا .
وكانت صحيفة " العرب اليوم" قد كشفت أن عمان سوف تتخذ موقفا تصعيديا إذا ما تم بث الحلقة المعنية ، بما في ذلك مقاطعة أو تخفيض مستوى التمثيل في مؤتمر القمة العربية الدورية . وقالت مصادر رسمية للصحيفة الى ان الاردن ينتظر نتائج جهود بعض الاطراف العربية لمعرفة اسباب ودوافع بث قناة الجزيرة القطرية لبرنامج اساء للاردن ورموزه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

وليد25-03-2009

دعوا هذا الأخرق يقول ما يقول

فكل ما يقول لن يمس التاريخ الناصع للراحل الكبير الحسين رحمه الله

وكما يقولون اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهاده لي باني كامل



دعوا هذا الكلب ينبح ولا تعطوه اي اهتمام فهذا ما يريد



رحمك الله أيها الحسين . ستظل حيا في قلوبنا و س
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

محمد- صحفي24-03-2009

لماذا الخوف من حلقات هيكل مادام الرجل كما يقول الاعلاميون في الاردن " مخرفن" ان المقالات التي نشرت حول الحلقة جعلت مئات الالاف الذين لم يشاهدونها يبحثون عن مضامينها ويتابعونها بالتالي قمنا بدعاية مجانية للموضوع واسانا لانفسنا . هل يعتقد من يكتبون ضد هيكل ومقالاته ان كل النا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابوعبدالله19-03-2009

رحم الله المغفور له بأذن الله الملك حسين طيب الله ثراه هذا الملك الانسان هذا الملك الذي احتضن شعوب شردت و شعوب اضطهدت و شعوب مزقتها الحروب الاهلية هذا الملك الباني بنا بلد ذا موارد قليلة الى بلد يوشار له بالبنان بلد محط انظار الاشقاء و الجيران و القاصي و الداني هذا الملك الذي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.