• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتصام لموظفي جامعة «آل البيت» للمطالبة بتحسين رواتبهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-06
1479
اعتصام لموظفي جامعة «آل البيت» للمطالبة بتحسين رواتبهم

  اعتصم امس لليوم الثاني على التوالي حوالي 300 موظف وموظفة من العاملين بجامعة "ال البيت" امام رئاسة الجامعة للمطالبة بمكافاة نهاية الخدمة ورفع رواتبهم الشهرية .

 وطالب المعتصمون ادارة الجامعة بانصافهم والتراجع عن قرارها احتساب سنوات عملهم في الجامعة من عام 2000 مشددين على ضرورة الحصول على كافة حقوقهم وعدم الاكتفاء بالوعود التي لم تثمر شيئا لغاية الان .
 
واكد المعتصمون ان اعتصامهم سيظل مفتوحا لحين تحقيق مطالبهم والمتمثلة بمكافاة نهاية الخدمة وتصويب عائدات الموازي وتفعيل لجنة صندوق الاسكان وتعيين عضو في مجلس الجامعة من نادي الجامعة واشراك عائدات الادخار في صندوق الاستثمار لصالح الموظفين وتنافس ابناء العاملين مع اعضاء هيئة التدريس فيما يختص بمقاعد ابناء العاملين داخل وخارج الجامعة اضافة الى علاوة تحمل المسؤولية وعلاوة صعوبة العمل لافراد الامن الجامعي واعادة تشكيل الكادر الاداري ومعادلة الشهادات والسماح للموظفين بالدراسة داخل وخارج الجامعة واحتساب سنوات الخبرة للمياومة .
 
وقد التقى امس الاول رئيس الجامعة الدكتور نبيل الشواقفة لجنة من المعتصمين واكد لهم ان عليهم كتابة مطالبهم وتسليمها اياه ليسلمها بدوره لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس لكي يعرضها على مجلس الوزراء للبت فيها .
 
واضاف الشواقفة خلال لقائه المعتصمين امام الساحة المقابلة لرئاسة الجامعة بعيد انفضاض الاجتماع مع اللجنة التي شكلها المعتصمون انه ينتظر منهم تحديد مطالبهم .
 
وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي قد التقى امس الاول لجنة من الموظفين وبحث معهم سبل ايجاد حل لمشكلتهم .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن07-03-2011

جامعةآل البيت بحاجة إعادة هيكلة كامله وليست إعادة هيكله للرواتب وتحسين مستواها بالنسبة للعاملين فيها ، وإعادة الهيكله تستتبع البدء من رئيسها إلى نوابه ومجالس الجامعه فكلها محسوبيات وواسطات يرجى مراجعة موقع الجامعة والإطلاع على أراء الطلبه والعاملين في الجامعه للإستزاده
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.