• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انهاء اضراب سائقي الشاحنات بالقطرانة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-17
1098
انهاء اضراب سائقي الشاحنات بالقطرانة

اوقف سائقو واصحاب شاحنات نقل البضائع من العقبة لعمان اضرابهم عن العمل اليوم الخميس، الذي بدأوه قبل 12 يوما احتجاجا على تدني اجور نقل البضائع واحتكار الشركات الكبرى لعملية النقل.

واشار سائقون الى انهم انهوا اضرابهم بعد الاتفاق الذي ابرم مع وزارة النقل بخصوص العمل على انشاء مكتب موحد لتنظيم دور التحميل في ميناء العقبة للشاحنات بمشاركة الشركات الكبيرة والصغيرة والشاحنات الفردية.
واشار السائق محمد الحرباوي الى ان السائقين شكلوا لجنة للبحث مع لجنة رسمية من وزارة النقل وتم الاتفاق على ان يجري تشكيل مكتب موحد جديد لتنظيم الدور للتحميل من الشركات الكبرى والشركات الاهلية بحيث تجري عملية تحميل الشاحنات بشكل عادل وتحت مراقبة الجميع وخصوصا مكتب النقل الموحد.
ولفت صاحب شاحنة نقل، مسند قبيلات الى ان اللجنة التي اختارها السائقون واصحاب الشاحنات تبحث سبل تخطي الخلافات الموجودة من خلال تقديم مطالب السائقين في مذكرة للجهات المعنية وخصوصا وزارة النقل التي وعدت بشكل قاطع بالعمل على اصدر تشريع خاص بانشاء مكتب موحد للنقل العام.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.