• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الضريبة" تبدأ التقدير الغيابي على المكلفين مطلع أيار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-22
1231
"الضريبة" تبدأ التقدير الغيابي على المكلفين مطلع أيار

تبدأ دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اعداد تقدير غيابي على المكلفين المتأخرين في تقديم الإقرارات الضريبة مطلع شهر ايار المقبل.

ودعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات السادة المكلفين تقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية شهر نيسان المقبل تجنباً لتعرضهم للغرامات والإضافات القانونية.
وقال الناطق الإعلامي في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة ل"العرب اليوم" ان دائرة الضريبة ستبدأ بالتقدير على المكلفين المتأخرين عن تقديم إقرار ضريبة الدخل الخاص بالعام 2010 خلال الموعد القانوني غيابياً.
ودعا الطراونة المكلفين بضرورة دفع الضريبة المعلنة في الإقرار الضريبي تجنباً للغرامات, التي اقرها القانون والتي تبلغ 4 بألالف عن كل أسبوع تأخير أو أي جزء منه, مشيرا أن آخر موعد قانوني لتقديم إقرار ضريبة الدخل هو نهاية نيسان المقبل.
وأوضح انه بإمكان المكلفين الذين لا تمكنهم ظروفهم المالية من أداء كامل المبالغ المترتبة عليه دفعة واحدة الاستفادة من إجراءات التقسيط التي توفرها الدائرة للمكلفين من خلال مراجعة مديريات ومكاتب ضريبة الدخل والمبيعات في مختلف أنحاء المملكة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.