• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"القاهرة عمّان" يطرح عرضاً مغرياً لتقسيط حزمة من جهاز Laptop و طابعة وانترنت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-04-04
1208
"القاهرة عمّان" يطرح عرضاً مغرياً لتقسيط حزمة من جهاز Laptop و طابعة وانترنت

أطلق بنك القاهرة عمان مؤخراً وبالتعاون مع شركة المسوقون المعتمدون للإلكترونيات عرضاً جديداً ومميزاً لأصحاب قروض تمويل السلع، وذلك انطلاقاً من حرص البنك على تقديم برامج وحلول مصرفية متنوعة لعملائه كافة.

ويشمل العرض تمويل حزمة تتضمن حاسوباً محمولاً نوع HP، وآلة طابعة نوع Canon، بالإضافة إلى USB Dongle من أورنج مع شريحة بسعة 12 جيجابايت.و يتم تقسيط الحزمة على 24 شهر بفائدة صفر%. وتأتي هذه الخطوة من جانب البنك في سعي منه لمنح عملائه خيارات تمويلية متعددة تمكنهم من اقتناء مختلف احتياجاتهم، دون أن يضطروا للقلق حول طرق سداد ثمنها. من الجدير بالذكر أن لبنك القاهرة عمّان باع طويل في إطلاق خدمات مصرفية مبتكرة تسهل على العملاء قضاء احتياجاتهم بسلاسة وسرعة، منها طرحه لبرنامج التقسيط الميسر لتأمين السيارات الشامل، بالإضافة إلى خدمة قرض الصراف الآلي التي ينفرد البنك بتقديمها، حيث يمكن للعملاء من خلالها الحصول على قرض شخصي فوري على مدار الساعة، من أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.