• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ارباك بين مستخدمي بطاقات الفيزا .. بعد اغلاقها في 37 دولة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-05-17
1575
ارباك بين مستخدمي بطاقات الفيزا .. بعد اغلاقها في 37 دولة

 رغم نفي شركة بطاقات "فيزا" الاردن لحدوث عمليات قرصنة جديدة باستثناء المعلن عنها في نيسان الماضي الا ان حالة من الارباك تسود في اوساط مستخدمي هذه البطاقات خاصة بعد ان اقدمت البنوك على اسستبدالها وبطلبها من المستخدمين مراجعتها لهذه الغاية.

الرئيس التنفيذي لشركة بطاقات فيزا الاردن رضوان درويش بين  انه لم تحدث عمليات قرصنة جديدة لبطاقات فيزا الكترون غير التي حدثت في نيسان الماضي مشيرا ان تغيير هذه البطاقات جاء وفق تحذيرات للبنوك من شركة فيزا العالمية تحسبا من تعرضهم للاحتيال.

غير ان درويش لم يوضح سبب بطئ البنوك في اتخاذ مثل هذه الاجراءات رغم مرور اكثر من مدة شهر على عمليات القرصنة على بطاقات الفيزا.

وبينت مصادر في هذا الصدد "ان شركة فيزا الاردن تخفي الكثير من المعلومات بهذا الخصوص مشيرة ان بطاقات الفيزا تعرضت لعمليات اختراق جديدة مؤكدة ان الشركة ترفض الكشف عن هذه المعلومات خوفا من تضرر سمعتها.

واغلقت بطاقات الفيزا في اكثر من 37 دولة وفوجئ مستخدمي هذه البطاقات بخلوها من الارصدة ..و وردت اتصالات هاتفية من البنوك لمستخدمي فيزا لمراجعتها والحصول على بطاقات جديدة.
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.