• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رواتب عالية وباهظة في هيئة الطيران المدني "والاردنين منقسمين إلى ابن حرة وابن بايرة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-05-18
4980
رواتب عالية وباهظة في هيئة الطيران المدني "والاردنين منقسمين إلى ابن حرة وابن بايرة"

 

أكدت مصادر مطلعة في هيئة الطيران المدني أن رواتب موظفي الهيئة ومجلس المفوضين باهظة ومرتفعة جدا.

وأشارت المصادر في جلسة خاصة  أن الرواتب عالية جدا ولا يمكن لأحد أن يتخيلها وخاصة في حال أن تم مقارنتها مع رواتب الموظفين في السابق قبل تحويل شركة الطيران المدني إلى هيئة مستلقة.

وأوضحت المصادر أن راتب الموظف الذي كان يتقاضى في السابق 500 دينار في شركة الطيران المدني  أصبح بعد تحويلها إلى هيئة مستلقة اليوم 1600 دينار، في حين تصل بعض الرواتب إلى 5000 دينار للموظف الواحد.

وأكدت المصادر أن الموظف عندما يتم تعينها الآن في الهيئة يتم صرف راتب شهري له يقارب 700 دينار في حين يتم تعين موظفي بنفس المؤهل العلمي والمسمى الوظيفة في أي وزارة أخرى مثل التربية والتعليم والصحة وغيرها من المؤسسات المرتبطة بديوان الخدمة المدنية لا يتجاوز راتبه الشهري 300 دينار.

ومن هنا نذكر بمقولة وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق باسم الحكومة طاهر العدوان عندما وصف المفاضلة في الرواتب بين موظف يعمل لدى الهيئات المستقلة وموظف آخر يعمل تحت مظلة ديوان الخدمة المدنية فعبر العدوان عن هذه المفارقة بالرواتب بالقول"الأردنيين قسموا إلى ابن حرة وابن بايرة".

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.