• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الى متى سيبقى البخيت ونائبة يحكمون بالخراب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-13
1463
الى متى سيبقى البخيت ونائبة يحكمون بالخراب

 كل  الاشكالات والازمات التي وقع بها الاردن، واثارات النعرات وفسحت المجال للمغرضيين بالتشكيك بهذا البلد، تعود للتقصير الفظيع من قبل رئيس الوزراء معروف البخيت ونائبه ، التقيصر جاء من عدم احتواء مشاعر الغضب التي حملها الاردننين في الفترة الاخيرة بسبب الضغوطات والازمات المالية والنفسية، ومعالجة المشكل جاءت بفتعال المشاكل بالمقابل لا حلها.

الى متى سيبقى البخيت يعبث بالبلد كيفما شاء؟ اليس الاحرى ان تقبل استقالته ويبتعد عن مركز السلطة، فالجميع يعلم ان زيارة البخيت الاخيرة لمحافظة الطفيلة هي السبب الرئيسي وراء هذه النعرات والافتعالات للمشاكل .فزيارته الاخيرة اثارت التوتر بوخصوصا بعد الاعتقالت التي تعرض لها شباب الطفيلة بعد منعهم البخيت من الوصول لمبنى المحافظة.

فهم لن ينسوا كلمته حينما قال في لقاءه بعض الوجهاء داخل مستشفى الامير زيد العسكري :" سنحاسب الاشقياء".


وتجمهر العشرات في حينها من ابناء المدينة امام مبنى المحافظة اغاضبين ومطالبين بالافراج عن ابنائهم المعتقلين , قبل ان يدخل وفد منهم لمقابلة المحافظ سليم الرواحنة الذي وعدهم بالافراج عن المعتقلين.

 كفى يا بخيت فلن نقبل المزيد منك واستقالتك باتت مطلبا اردنيا لن نتنازل عنه فالاردن اغلى ما نملك...

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.