• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ابو رمان : مجهولون اعتدوا على رجال الامن وما جرى للاعلاميين حادثة عرضية ناسف لوقوعها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-15
1356
ابو رمان : مجهولون اعتدوا على رجال الامن وما جرى للاعلاميين حادثة عرضية ناسف لوقوعها

 صرح وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة عبدالله ابو رمان أن سبعة عشر من رجال الأمن أصيبوا، منهم اثنان تعرّضا للطعن بأدوات حادّة، أثناء قيامهم بواجبهم في الفصل ومنع الاحتكاك بين مجموعتين من المواطنين، اتجهتا للاعتصام في منطقة أمانة عمّان الكبرى، في ساحة النخيل وساحة مسجد الأمانة.

 
وأشار أبو رمّان إلى قيام مجهولين بالاعتداء على رجال الأمن الذين كانوا يقومون بواجبهم الرسمي، للفصل بين مواطنين حدث بينهم تلاسن واحتكاك وتدافع خلال تنفيذ الاعتصام.
 
وأوضح أنه وبعد انتهاء صلاة الجمعة تحركت مجموعتان من المواطنين من أمام ساحة المسجد الحسيني باتجاه ساحة النخيل بمنطقة رأس العين، ولدى وصولهما رفضت إحدى المجموعتين الدخول إلى الساحة المخصصة للاعتصام، فحدث تلاسن واحتكاك وتدافُع فيما بينهما؛ مما اضطر قوّات الأمن إلى التدخّل للفصل بين المواطنين، الأمر الذي نتج عنه طعن وإصابة سبعة عشر من رجال الشرطة ولم يتم تحديد الفاعلين في حينه.
 
ولفت أبو رمّان أنّه ونتيجة للاحتكاك الحاصل وتواجد عدد من الإعلاميين بين المجموعتين، أصيب عدد منهم بإصابات مختلفة، ووصفت حالتهم ما بين طفيفة ومتوسطة.
 
وأكد أبو رمان أنّ الإعلاميين هم شركاء في العمل، ولا يمكن للحكومة أن تقبل بالاعتداء عليهم، وأن ما جرى هو حادثة عرضية نأسف لوقوعها، مؤكّداً أنّه سيتمّ فتح تحقيق للوقوف على ما حدث، وتحديد الفاعلين ومحاسبتهم، منوّها بأنه لم يتمّ التبليغ حتى الآن عن حدوث أيّة إصابات بين المعتصمين.
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عمران احمد16-07-2011

هزلت من لما شفنااولاد في السياسه كله من وراء الواسطات
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن يحب مليكه15-07-2011

فعلا كما يقول معالي الوزير ان هؤلاء المتظاهرين هجمو على الامن العام...

المشكله انها الناس واعية وعارفة كل شي بصير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.