(سوني) تتعهد بشبكة مضادة للاختراق في "بلاي ستيشن"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-09-01
1106
(سوني) تتعهد بشبكة مضادة للاختراق في

 أعلنت شركة الإلكترونيات اليابانية "سوني كورب" إعادة بناء شبكة ألعاب الكمبيوتر عبر الإنترنت الخاصة بها "بلاي ستيشن نتورك"، لتكون مضادة للاختراق. جاء ذلك على هامش فعاليات معرض "آي.إف.أيه" الدولي للإلكترونيات في برلين والذي كشفت فيه عن جهازي كمبيوتر لوحي من إنتاجها.

واعترف هيوارد سترينجر الرئيس التنفيذي لشركة سوني بأن محترفي اختراق شبكات المعلومات تغلبوا على الشركة ونجحوا في أبريل الماضي في الوصول إلى بيانات ما يصل إلى 100 مليون من مستخدمي "بلاي ستيشن" وشبكة "كواريو سيتي" للأفلام والتسيجلات الموسيقية التابعة للشركة اليابانية. وقال إن شبكة "بلاي ستيشن نتورك" مؤمنة للغاية الآن "وأفضل من أي وقت مضى".

في الوقت نفسه، كشفت الشركة اليابانية اليوم عن دخولها سوق الكمبيوتر اللوحي بعد طول انتظار حيث عرضت جهازين جديدين من إنتاجها. وقال سترينجر إن الناجح ليس بالضرورة "أول من ينزل إلى السوق ولكن الناجح هو الأفضل" في إشارة إلى سيطرة شركة آبل الأمريكية بجهازها آي باد على سوق الكمبيوتر اللوحي باعتباره أول جهاز كمبيوتر لوحي نزل إلى الأسواق.

من المقرر ان تطرح سوني جهاز الكمبيوتر اللوحي "سوني تابليت إس" للبيع في أوروبا الشهر المقبل بسعر 479 يورو، ويحتوي الجهاز على شاشة مقاس 9.4 بوصة وهو أصغر درجة ما من آي باد. ونظرا لاحتوائه على واجهة تعمل بالأشعة تحت الحمراء فإنه يمكن استخدامه كجهاز تحكم عن بعد للأجهزة المنزلية المختلفة. وفي منتصف نوفمبر المقبل ستطرح سوني جهازها الثاني "سوني تابليت بي" الذي يتحوي على شاشة مقاس 5.5 بوصة وسعره 599 يورو. ويمكن استخدامه كقارئ للكتب الرقمية بحسب مسئولي الشركة في معرض برلين.

يذكر أن معرض "آي.إف.أيه" سيفتتح بعد غد الجمعة ليستمر حتى 7 سبتمبر المقبل وهو يضم أحد أجهزة التليفزيون وأجهزة الترفيه المنزلية وغيرها من الأجهزة بمشاركة 1441 شركة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.