• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"طاقة" الامارتية تتجه نحو استخراج الصخر الزيتي من المملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-09-15
1306

  النية تتجه لدى شركة أبوظبي الوطنية للطاقة (طاقة) بدولة الامارات العربية المتحدة إلى إرسال فريق لزيارة المملكة في الفترة القريبة المقبلة بهدف عقد مباحثات مع الجهات المعنية والمسؤولين في وزارة الطاقة وسلطة المصادر الطبيعية لتقييم ودراسة المشاريع الاستثمارية في مجال استخراج وانتاج الصخر الزيتي تمهيداً للاستثمار بها بما يعود بالمنفعة والفائدة المشتركة على البلدين الشقيقين.

وحسب المصدر تأتي زيارة الفريق في إطار تطوير وزيادة حجم التعاون الاقتصادي والاستثماري بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة إضافة إلى اهتمام وحرص حكومة دولة الامارات العربية المتحدة لزيادة الاستثمارات في المشاريع الاستراتيجية والحيوية في الأردن والتي احتلت المرتبة الأولى ضمن الدول العربية وناهضت 15 مليار دولار. 

وتجدر الإشارة إلى أن شركة طاقة هي شركة مساهمة عامة مملوكة لحكومة أبوظبي تأسست في عام 2005 وتعمل في مجالات استثمارات الطاقة على المستويين الوطني والعالمي في قطاعات الكهرباء والماء والنفط والغاز الطبيعي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.