• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

معاريف: الاشتباه بتعاون سائق هنية مع إسرائيل والسلطة الفلسطينية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-01
2224
معاريف: الاشتباه بتعاون سائق هنية مع إسرائيل والسلطة الفلسطينية

زعمت صحيفة معاريف الإسرائيلية في عددها الصادر أمس أن سائق رئيس الوزراء الفلسطيني المقال اسماعيل هنية حماس يشتبه بتعاونه مع السلطة الفلسطينية ومع إسرائيل. ونسبت الصحيفة لمصادر أمنية فلسطينية، أن السائق الذي اعتقلته شرطة حماس بعد أن نقل في سيارته شخصا فلسطينيا هرب من رام الله معدات محظورة، بما في ذلك شرائح لهواتف خلوية وجوازات سفر فلسطينية. وتضيف الصحيفة "أكد مصدر في حماس بان الرجلين أُمسك بهما متلبسين مع الاجهزة ولكنه نفى ان يكون الحديث يدور عن سائق هنية، وقبل نحو اسبوع دخل الى قطاع غزة شخص يدعى حسون عبدالغني زقوت، جاء من رام الله وهو يعمل كحارس لضابط كبير في اجهزة امن السلطة الفلسطينية، واجتاز معبر ايرز ووصل الى منطقة الفحص في الجانب الفلسطيني حيث انتظرته سيارة مرسيدس سوداء".

وتزعم معاريف بالقول "وافادت مصادر امنية فلسطينية بان السيارة المذكورة تعود لرئيس وزراء حماس اسماعيل هنية، وفي داخلها انتظر شخص يدعى محمد بهلول، يعمل كأحد سائقي هنية، وأخذ بهلول الضيف من رام الله وسافرا معا نحو غزة بعد كيلو متر اوقفا للفحص، واجرى رجال حماس تفتيشا في امتعة زقوت وفوجئوا باكتشاف زجاجات ويسكي فيها، 10كغم من الذهب، عشرات جوازات السفر الفلسطينية وشرائح لشركة هواتف خلوية".        
وحسب الصحيفة "اعتقل زقوت وبهلول على الفور، ونقلا للتحقيق معهما لدى جهاز الامن الداخلي. ويشتبه بالرجلين بالتعاون المزدوج حيث أن وجود جوازات السفر الفلسطينية تجعلهما مشبوهين بالتعاون مع السلطة الفلسطينية في رام الله، اما شرائح الاتصال فتجعلهما مشتبهين بالتعاون مع إسرائيل.           
وتضيف معاريف "ان مصدرا في حماس أكد التفاصيل، الا أنه نفى ان يكون بهلول يرتبط بأي شكل من الاشكال بهنية، وحسب هذا المصدر، فان المبعوث من رام الله حاول اعادة بناء بنية فتح في القطاع التي ضربتها حماس، واضاف المصدر بانه فضلا عن الذهب والمعدات وجدنا لديه وثائق عن تشكيل خلايا سرية واعادة بناء تنظيم فتح في القطاع". (وكالات) 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أبو أسامة24-09-2009

أنا بقول إنه هذه الأخبار لربما متكونش صحيحة فلذلك أدعوكم لتحري الخبر ونقله

مشكورييييييييييييييييين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

لارا14-06-2009

أنا الشي الوحيد الي مش فاهمه ومش عارفه كيف بيقدر الجواسيس ان يخبروا عن اخوانهم المسلمين لاعدائهم الكافرين ؟؟؟؟!!!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.