• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القاهرة عمّان يعقد برنامجاً تدريبياً لموظفيه في مجال تجربة العميل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-10-16
1113
القاهرة عمّان يعقد برنامجاً تدريبياً لموظفيه في مجال تجربة العميل

  استمراراً لجهوده الحثيثة الرامية للارتقاء بأداء موظفيه ومعارفهم، عقد بنك القاهرة عمان الشهر الماضي دورة تدريبية لموظفيه بواقع 17 ساعة تدريبية في مجال تجربة العميل و دورة علاقة العميل مع البنك و كيفية تطوير تلك التجربة لما فيه مصلحة العميل و بالتالي مصلحة البنك.

 
 وبحسب مسؤولين فيه، تندرج هذه الخطوة من جانب البنك في إطار سعيه لتقديم خدمات وحلول مصرفية مخصصة لعملائه من قطاعي الأفراد والشركات، "لا سيّما وأنهم يبحثون اليوم عن حلول تخاطب احتياجاتهم المتغيرة دائماً"، على حدّ تعبيرهم.
 
 و قد حاضر في الدورة كل من السيدة إيمان ملكاوي و السيد مجدي أبو عرجة ، وتطرقت الدورة إلى مواضيع مختلفة من أبرزها الارتقاء بتجربة العميل في البنك، بدءاً بفهم توقعاته واحتياجاته وتقديم الخدمة الأمثل له، ومتابعة شؤونه ومعاملاته، وكيفية قياس مستوى رضاه عن هذه الخدمات، وتأثير ذلك على ربحية البنك. 
 
من الجدير بالذكر أن بنك القاهرة عمان يحرص دوماً على عقد دورات تدريبية لموظفيه استناداً لمعطيات الواقع المصرفي والتغيرات التي تشهدها متطلبات العملاء، وذلك بإشراف مختصين مصرفيين من البنك وخارجه.
 
 وتعقد هذه الدورات جميعها في مركز التدريب المصرفي الذي أسسه البنك لهذه الغاية وحرص على تزويده بأحدث التقنيات والأدوات التدريبية التي تضمن تأمين تدريب عالي المستوى لموظفيه.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.