• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نوكيا وتي وموبايل تطلقان أول هواتف ويندوز فون 7

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-12
1857
نوكيا وتي وموبايل تطلقان أول هواتف ويندوز فون 7

 أرسلت شركة الاتصالات المحمولة الأمريكية "تي-موبايل" دعوات لوسائل الإعلام المختلفة لحضور حدث ،

إطلاق أحدث الهواتف الذكية بالتعاون مع العملاق الفنلندي "نوكيا" في السوق الأمريكية.
ومن المتوقع إطلاق أحدث الهواتف الذكية المعتمدة على نظام تشغيل "ويندوز فون 7" الجديد خلال فعاليات حدث الإطلاق المقرر عقده يوم 14 ديسمبر المقبل في مدينة نيويورك.
وكانت مجلة "بي سي ماجازين" من ضمن كبرى وسائل الإعلام الأمريكية التي تلقت دعوة لحضور الحفل ، حيث نشرت مؤخرا مقالة حول موديل الهاتف الذكي المحتمل إطلاقه (هل هو "لوميا 800" أم "لوميا 710") ، إلا أنها أشارت في الوقت ذاته إلى احتمال إطلاق موديل جديد من هاتف "لوميا" مصمم خصيصا لمزود الاتصالات الأمريكي.
وكان كريس ويبر ، رئيس "نوكيا أمريكا" ، قد قال في مناسبات عدة إن "نوكيا" تعمل بالتعاون مع شركائها من مزودي الاتصالات ، الأمر الذي قد يشير إلى إمكانية تطوير موديلات مخصصة من الهاتف للسوق الأمريكية.
الجدير بالذكر أن "تي- موبايل" كانت شريك الإطلاق الأول لبعض أنظمة تشغيل الهواتف الذكية البارزة في الماضي ، مثل منصة "أندرويد" ، حيث كانت الشبكة أول مزود للاتصالات يطلق هاتف "جي 1" المعتمد على "أندرويد" في عام 2008، والذي صنعته شركة "إتش تي سي" التايوانية.
يذكر أن ميانمار سوف ترأس رابطة دول جنوب شرق آسيا /الآسيان/ خلال دورة العام 2014.
وكانت القمة الـ19 للرابطة والتي انعقدت في بالي خلال شهر نوفمبر الماضي قد وافقت على رئاسة ميانمار لرابطة الاسيان خلال هذه الفترة بعد التطورات الإيجابية والتحولات في مجال الاصلاحات على طريق الديمقراطية في البلاد والافراج عن المئات من المسجونين السياسيين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.