"مقاومة التطبيع" تدعو لمقاطعة شركة الشرق العربي للتأمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-13
1470

 دان رئيس لجنة مقاومة التطبيع في النقابات المهنية بادي رفايعة قيام شركة تأمين أردنية بالتعامل مع السفارة "الإسرائيلية" في عمان الأمر الذي اعتبره تطبيعاً مع "العدو الصهيوني".

ودعا رفايعة المواطنين إلى مقاطعة الشركة "المطبعة" وعدم التعامل معها, مؤكداً على أن النقابات أضافت اسم الشركة إلى القائمة السوداء للمطبعين .

وقال رفايعة    أن الشركة خالفت الطابع العام للشركات الأردنية والمطاعم والفنادق التي تقاطع السفارة "الإسرائيلية" وانزلقت في التطبيع معها.

كما حيا رفايعة الموظفين الذين استقالوا من الشركة على خلفية القيام بتأمين سيارات السفارة والذي قال إن لهم الفضل في كشف وفضح الشركة.

وكان عدد من العاملين في شركة الشرق العربي للتأمين قدموا استقالاتهم احتجاجاً على إبرام الشركة لعقد تأمين سيارات "السفارة الصهيونية" في عمان، ما أثار حفيظة الموظفين الذين أكدوا رفضهم لهذه الصفقة المشبوهة، خاصة بعد كشف نية الشركة بالمضي في إبرام الصفقات مع سفارة العدو وإبرام عقود للتأمين الصحي والتأمين على الحياة لموظفي السفارة, على حد تعبيرهم.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل وصل إلى تعرّض الموظفين الذين احتجوا على هذه الصفقات لمضايقات من قبل إدارة الشركة التي حصلت على كتاب شكر من سفارة العدو، والتي خيرت كل من يحتج على تأمين السفارة الصهيونية بين مواصلة العمل أو الاستقالة.
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.