• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركة أسوس تطلق أول بروجيكتور محمول

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-01
1980
شركة أسوس تطلق أول بروجيكتور محمول

  أطلقت شركة "أسوس" مؤخراً البروجيكتور المحمول "P1" ، وهو جهاز عرض ضوئي بتصميم فريد نال عدة جوائز ،

قادر على تنفيذ عروض تقديم ساطعة فائقة الوضوح عبر صندوق صغير مدمج صُمم ليمنح المستخدم بساطة تامة في الاستعمال وسهولة كبيرة في الحركة والتنقل.
وينتمي البروجيكتور إلى وحدات العرض الضوئي من فئة "200 ANSI lumens" ، إذ يمكنه عرض العديد من العناصر البصرية بوضوح عالي التحديد ، لذا فإنه بغض النظر عن الصورة المعروضة فأنها تضاهي وبدقة عالية المحتوى الأصلي على الكمبيوتر الدفتري أو الكمبيوتر الشخصي.
ويتمتع البروجيكتور بمصدر إضاءة خالي من الزئبق بعمر افتراضي يصل إلى 30 ألف ساعة كحد أقصى ، وبمعنى أخر فإن البروجيكتور يمكنه أن يعمل حتى 20 عاماً بمعدل أربع ساعات يومياً.
واستطاعت "أسوس" من خلال "P1" أن تتخلص من أوقات التسخين الطويلة ، حيث يمكن أن يصبح العارض الضوئي جاهز للعمل في 5 ثواني فقط تقريباً بعد التشغيل مباشرة ، كما أنه لا يوجد أيضاً وقت محدد لتبريد البروجيكتور ، فبمجرد إطفاءه يبرد على الفور.
ويتضمن البروجيكتور الجديد خاصية "Auto Keystone Correction" يمكنها تعقب اتجاه البروجيكتور وتقوم تلقائياً بتصحيح الصور المشوهة شبه المنحرفة التي تنتج عن عمليات العرض التي تتم بزوايا معينة. ومن شأن الخاصية أن توفر وقت المستخدم الذي قد يستغرقه في ضبط الصورة.
ومن جانبه أكد جاك لوه مدير المنتج بـ"أسوس" مصر ، استطاع مهندسو "أسوس" أن يضعوا المستخدم النهائي نصب أعينهم عند تصنيعهم للعارض الضوئي الجديد ، وهو ما يتضح من الذارع أو الحامل المتحرك ، وأيضاً محولات الطاقة التي تجعل البروجيكتور متوافق مع أغلبية أجهزة "أسوس" الدفترية.
ويمتاز البروجيكتور بالتصميم الحراري الداخلي واستخدام مزيج من العناصر المعدنية التي تتمتع بقدرة توصيل فائقة تزيد من كفاءة التبريد وهو ما يضمن للبروجيكتور العمل في صمت تام وسخونة نادرة الحدوث.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.