احرار الاردن يقاطعون محاضرة الدغمي ويهتفون ضد الفاسد والسمسار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-08
2686
احرار الاردن يقاطعون محاضرة الدغمي ويهتفون ضد الفاسد والسمسار

  أًصدر ائتلاف جرش للإصلاح اليوم بياناً حول مغادرتهم قاعة المحاضرة في محافظة جرش لحظة ابتداء الدغمي لإلقاء كلمته، مشيرين إلى أنهم أرادوا أن يبعثوا رسالة مفادها أن هناك صوت حر للشعب الأردني يرفض الفساد والفاسدين والمفسدين ويرفض الأصوات التي تحرض على الفتنة ، وأن وجود الدغمي غير مرحب به. 

حيث هتفت مجموعة من الشباب الأحرار قائلين: "هذا الأردن أردنا ويا فاسد ارحل عنا"، "وشعب الاردن سير سير للإصلاح والتغيير"، "هذا الاردن للإحرار مش للفاسد والسمسار"

وتالياً نص البيان:

ائتلاف جرش للإصلاح

بسم الله الرحمن الرحيم

إن ما جرى خلال المحاضرة التي ألقاها رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي في محافظة جرش وما تم تداوله من أن مجموعة من الشباب الأحرار(أحرار الاردن وهي مجموعة شبابية ستطارد الفاسدين في كل مكان وزمان) غادروا قاعة المحاضرة لحظة ابتداء الدغمي للحديث وهتفوا للأردن وشعبه بأسلوب حضاري و سلمي " هذا الأردن أردنا ويا فاسد ارحل عنا،وشعب الاردن سير سير للإصلاح والتغيير،هذا الاردن للإحرار مش للفاسد والسمسار" بعد أن تمت الاساءة للحراك الشعبي والشبابي المطالب بالإصلاح من قبل المتكلمين.

وعلى حد تعبير احرار الاردن فأنهم أرادوا أن يبعثوا رسالة مفادها أن هناك صوت حر للشعب الأردني يرفض الفساد والفاسدين والمفسدين ويرفض الأصوات التي تحرض على الفتنة ، وأن وجود مثل هذا الشخص غير مرحب به، وهو الذي أثار جدلية سلبية ومقيتة في أوساط الشعب الاردني ليس آخرها ماحدث في المفرق وانتهاك لحرمة المساجد وقدسية القران، وليس أولها ماجرى من إطلاق عيارات نارية في بلدة ساكب متجاوزاً للقانون والمواثيق العشائرية، بالإضافة إلى ما يثار عبر وسائل الإعلام من منافع خاصة باستشارات قانونية بمبالغ ضخمة.

وعليه فإن ائتلاف جرش للإصلاح يؤكد على جملة من الأمور :

 1- أنه يقف مع احرار الاردن ومع كل الأصوات التي تعبر عن نبض الشارع الأردني وتدعوا إلى الإصلاح و تحارب الفساد بالأسلوب السلمي والحضاري الذي يعكس وعي الموطن وحبه للوطن.

 2- أن من المستغرب أن يتم الاستخفاف بعقلية المواطن الأردني إلى هذا الحد ، فكيف لمجلس نواب المائة و أحد عشر أن يمنح ثقة لحكومة الرفاعي التي تعتبر من أسوء الحكومات في تاريخ الدولة الأردنية بنسبة 94% ، و من ثم تحل هذه الحكومة بعد ذلك بفترة وجيزة ، و بعد ذلك يأتي رئيس مجلس النواب ليتكلم عن دور مجلس النواب في الإصلاح! 

3- أن مجلس النواب الأردني هو ديكور فارغ المضمون جاء بالتزوير- كم اعترف الرقاد-والدوائر الوهمية وشراء الذمم،وهو لا يمتلك حقه في التشريع و الرقابة الحقيقية، و هو لا يبحث عن الإصلاح بل يعيش في دائرة ردة الفعل و الهرولة خلف إنجازات الحراك الشعبي الشبابي الذي يقود الإصلاح في الأردن ، و يحاولٌ خطف هذا الإنجاز في الإصلاح و محاربة الفساد.

حمى الله الأردن من الزاحفين و تجار الوطنية الذين يتخذوا من الشعب الوفي لوطنه جسراً يزحفون عليه نحو مصالحهم الضيقة.

عاش الشعب الاردني العظيم.. مستمرون حتى تحقيق الإصلاح الشامل ائتلاف جرش للإصلاح

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الاردن اولا18-01-2012

للعلن هذا النائب هو من ادخل عبارة " ثقة ونص" عند التصويت على الثقة لاحدى الحكومات السابقة التي اتهمت بالفساد ، طبعاً كان وزير في تلك الحكومة .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

اردني12-01-2012

اذا اردتم مشاهدة الفساد فاسئلوا عما يعمله الدغمي وموكله نمير العقابي في محاكم المملكة الاردنية الهاشمية وسوف وخصوصا في محكمة شمال عمان وسوف ازودكم بالتفاصيل والوثائق.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

متابع09-01-2012

لا ادري من يستمع لهذا الشخص الذي عمم وقونن الفساد وحصن الفاسدين وهو بنفسه جاء بالتزوير كنائب وكرئيس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.