• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركة التفاني تطلق بطاقة خصم الطلاب "يوني كارد"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-10
1498
شركة التفاني تطلق بطاقة خصم الطلاب

 أقامت شركة التفاني احتفالا بإطلاق خدمة بطاقة خصم الطلاب "يوني كارد" في مبنى رئاسة الجامعة الأردنية و ذلك بحضور عدد من الشخصيات الأكاديمية وهيئات المجتمع المدني و القطاع الخاص و الصحافة، حيث قام عدد من الحضور بإلقاء كلمات أشادوا بها بأهمية المشروع للطلبة في المرحلة الجامعية مؤكدين دعمهم لكل ما فيه منفعة لهذه الفئة الكبيرة من المجتمع.

و استمع الحضور لشرح عن الخدمة قدمه المدير التنفيذي "لشركة التفاني" محمد أبو كركي الذي استعرض المزايا التي تقدمها بطاقة "يوني كارد" للطلاب من خلال تقديم خصومات و عروض خاصة من أكثر من 90 شركة و محل تجاري في الأردن، إضافة إلى الهدايا و الجوائز العينية القيمة المقدمة من الشركات و المحلات المشاركة و على رأسهم "شركة أمنية" – الراعي البلاتيني للمشروع. كما أشار أبو كركي إلى الجانب الاجتماعي للمشروع و ذلك من خلال تخصيص 10% من ريع البطاقات لدعم مبادرة جلالة الملكة رانيا العبدالله "مدرستي" .

و على هامش الحفل وقع أبو كركي على اتفاقية تسويق و تعاون مع"الجامعة الأردنية" ممثلة بنائب الرئيس أ. د. شتيوي العبد الله. واتفاقية الرعاية البلاتينية للمشروع مع "شركة أمنية" ممثلة برئيس دائرة التسويق السيد عمر العموش. كما وقع الشريك السيد عماد بغدادي نائب المدير التنفيذي "لشركة التفاني" اتفاقية دعم وشراكة مع "مبادرة مدرستي" ممثلة بمديرتها التنفيذية الانسة دانا الدجاني، و اتفاقية تعاون مع "مجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة" ممثلة بالمدير التنفيذي السيد طارق حماد، و اتفاقية رعاية ذهبية مع الشريك الإعلامي "شركة الفريدة" لمجلات ( مجلتنا و ) ممثلة بالسيد حكم العسعس مدير التسويق والمبيعات .

وشكر الرئيس التنفيذي لشركة التفاني "يوني كارد" الحضور على تشريفهم الحفل، وعبر عن اعتزازه بتوقيع اتفاقية مع اعرق الجامعات الأردنية تزامنا" مع الاحتفال بعيد تأسيسها الخمسين، مما يؤكد حرص الجامعة على دعم الطلاب و تقديم كافة التسهيلات التي يحتاجونها.

وثمن ابوكركي الشراكة و التعاون بين "مبادرة مدرستي" و"شركة التفاني" لما تمثله من دعم للطلاب والمجتمع المحلي بهدف الرقي بمستوى التعليم في الأردن بشكل عام.
كما أشاد بالدور المُشرّف الذي تؤديه "شركة أُمنية" في دعم المجتمع المحلي بكافة فئاته وخاصة الشباب, معربا عن اعتزاز شركة التفاني بتأسيس هذه الشراكة.

كما ثمن الشراكات الإستراتيجية مع "شركة الفريدة" و"مجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة" والدور المهم لمثل هذه الاتفاقيات في نجاح المشروع من خلال تقديم كل ما يحتاجه الطلاب بأسعار تشجيعية.
وقال: "نثق بأن بطاقات يوني كارد سيكون لها وقع ايجابي بين الطلب، إذ لا شك في أنهم سيشعرون بفائدة استخدامها, لا سيما في ظل التحديات الاقتصادية التي نعيشها اليوم".

وفيما يتعلّق بتفاصيل بطاقات يوني كارد فتبلغ قيمة الرسوم السنوية للبطاقة 10 دنانير. كما يمكن للطلبة من خلال هذه البطاقات الحصول على قسائم شراء مجانية وهدايا عينية قيمة مقدمة من الشركات المشاركة، حيث يتأهل أصحاب البطاقات للمشاركة في سحب دوري على جوائز قيّمة تشمل: سيارة ومِنحاً دراسية وأجهزة حاسوب محمول ورحلات سياحية وأجهزة الكترونية وخدمات انترنت مقدمة من شركة أمنية. كما تشمل الجوائز قسائم للاستخدام لدى مطاعم ومحلات تجارية متنوعة ومنتشرة في المملكة وعضوية في نادٍ رياضيّ وأجهزة هواتف خلوية، بالإضافة إلى هدايا دعائية كثيرة مقدّمة من المحلات المُشاركة.

وستقدم أُمنية لحاملي البطاقة مزايا عديدة تشمل خصومات بنسبة 25 بالمائة على اشتراك انترنت يوماكس، وخطوطاً مجانية جديدة من عرض خليك طبيعي، إلى جانب بطاقة شحن مجانية بقيمة 3 دنانير لكافة حاملي البطاقة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.